الرئيسية / رياضة / "داحس" يحصد لقب مهرجان الشيخ زايد للشراع فئة الـ22 قدماً

"داحس" يحصد لقب مهرجان الشيخ زايد للشراع فئة الـ22 قدماً

توج الشراع " داحس" لعبد الرحمن عبد الله محمد المرزوقي، بلقب سباق مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على كورنيش أبوظبي أمس الإثنين، وحصل البطل على 30 ألف درهم جائزة مالية للمركز الأول.

المنافسات

وتضمنت منافسات السباق الذي أقيم لمسافة سبعة أميال بحرية 40 محملاً شراعياً، وتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة حفاظا على سلامة الجميع.

ترتيب المراكز

وجاء "مفارج" لمبارك محمد محمد مرزوق العامري في المرتبة الثانية، وحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية، فيما جاء "طوفان" لأحمد إسماعيل أحمد المرزوقي ثالثاً وحصل على 25 ألف درهم، أما المركز الرابع فكان من نصيب "حشيم" لأحمد يوسف سالم الحمادي، وحصل على 23 ألف درهم، وخامساً جاء "السرب" للحر راشد خادم راشد المهيري وحصل على 21 ألف درهم، فيما حل سادساً "صاروخ" لعبد العزيز محمد عبد الرحمن وحصل على عشرين ألف درهم.

وحصل "زلزال" لعيسي سلطان المرزوقي، على المركز السابع، وحصل على 19500 درهم، وثامناً جاء "الطيار" لسعيد محمد سعيد البهلولي، وحصل على 19 ألف درهم، فيما حل تاسعاً نزاع لمحمد عبد الله الحمادي وحصل على 18500 درهم، وأحرز المركز العاشر "سلطان الخير" لناصر سلطان إبراهيم المرزوقي وحصل على 18 ألف درهم جائزة مالية.

تتويج الفائزين

وتوج سعيد خليفة المهيري مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، وسعيد حميد المهيري مشرف عام المرسى، الفائزين بالمراكز الأولى.

شكر مهرجان الشيخ زايد

من جانبه، أعرب ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن شكره لمهرجان الشيخ زايد على التعاون المثمر، مؤكداً أن مشاركة النادي في هذا الحدث الكبير تأتي لاستكمال مسيرة سنوات طويلة من التواجد في قلب الحدث، وكذلك في إطار القيام بالدور المطلوب تجاه الأحداث الوطنية، وتجاه المجتمع بشكل عام. ووجه الهاملي التهنئة للمشاركين والفائزين بالسباق.

الالتزام بإجراءات كورونا

وأكد المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، أن مشاركة الشباب بكثافة في فئة 22 قدما يعد خير دليل على عشق التراث الوطني الأصيل، موجهاً التحية للجميع على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية المتبعة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطلّع على تحضيرات مسابقتي درع وكأس السوبر الإماراتي القطري

اطلع مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، 28 مارس 2024، على مستجدات تحضيرات مسابقة …