الرئيسية / اقتصاد / غرفة عجمان: نحرص على تطوير البنية التحتية الكنولوجية والخدمات الإلكترونية

غرفة عجمان: نحرص على تطوير البنية التحتية الكنولوجية والخدمات الإلكترونية

قالت فاطمة العوضي مدير إدارة مشاريع التكنولوجيا والخدمات الذكية في غرفة عجمان، اليوم السبت، إن الغرفة تحرص على التطوير المستمر للبنية التحتية التكنولوجية والخدمات الإلكترونية المتاحة، ما يصب في استدامة الأعضاء ونمو أعمالهم.

تنويع قنوات تقديم الخدمات

وأوضحت العوضي، أن مجلس إدارة الغرفة، يسعى دوماً إلى تنويع قنوات تقديم الخدمات واستحداث خدمات ترتقي بطموحات وتطلعات متعاملي وأعضاء الغرفة بما يترجم توجيهات القيادة الرشيدة ويصب في تحقيق رؤية الإمارة.

ورشة تعريفية حول موقعها الإلكتروني

ونظمت غرفة عجمان، ورشة تعريفية حول موقعها الإلكتروني www.ajmanchamber.ae لتسليط الضوء على أبرز التحسينات المضافة على الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر الموقع، وذلك بالتعاون مع مركز عجمان للإتصال وبحضور ممثلي الشركات وموظفي خدمة العملاء في مركز عجمان للإتصال.

مقدمة عن الخدمات الإلكترونية

واستعرض المشاركون في الورشة، مقدمة عن الخدمات الإلكترونية التي توفرها غرفة عجمان وشرح خطوات التقديم على شهادة المنشأ الإلكترونية وخدمة التصديقات الذكية وقنوات دفع الفواتير وآلية الدفع عبر بوابة عجمان للدفع الذكي "عجمان بي".

أهمية الورش

وأشادت فاطمة العوضي بالورشة، وأهميتها ودورها في تزويد المتعاملين بالتحسينات المضافة مؤخرا في الخدمات المقدمة بالموقع الإلكتروني، لافتة إلى أن القائمين على تنظيم الورشة حرصوا على رصد جميع المقترحات والأفكار من قبل الحضور لتحسين خدمات الغرفة مستقبلا، موضحة أن الورشة عززت من فعالية التواصل المباشر بين الغرفة وأعضائها.

شاهد أيضاً

"مالية استشاري الشارقة" تبحث تعزيز دعم المؤسسات الاقتصادية

بحثت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها اليوم بمقر …