الرئيسية / رياضة / اليوم.. حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل بالمرموم

اليوم.. حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل بالمرموم

حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مساء اليوم السبت، تحديات رموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن وأقيمت التحديات على مدار ستة عشر شوطا لمسافة ثمانية كيلومترات.

جائزة المركز الأول

وأعقبت أشواط الرموز الأربعة ستة أشواط أخرى كانت جائزة المركز الأول فيها سيارة إضافة إلى ستة أشواط نقدية، حيث ذهب كأس ولي عهد دبي للثنايا البكار المفتوح إلى "هملوله" ملك سيف سهيل نخيرة العفاري بتوقيت وقدره 12:15:6 دقائق فيما تمكن "مبهر" المملوك لحمد راشد حمد غدير الكتبي من حصد بندقية الثنايا الجعدان المفتوح في زمن قدره 12:10:9 دقائق.

الشوط الثالث للثنايا البكار

وحصلت "أنذار" بشعار مسلم علي دري المنصوري الناموس وكأس ولي عهد دبي في الشوط الثالث للثنايا البكار "إنتاج" وكان عندها التوقيت 12:22:6 دقائق، وجاء "نهّاب" المملوك لشعار مظفر محمد خموشة العامري ليتألق ويبدع من خلال الشوط الرابع ويحصل على بندقية الإيذاع الجعدان "للإنتاج" بزمن بلغ 12:32:7 دقائق.

هجن أبناء القبائل

وتضمنت الفترة الصباحية، إقامة 16 شوطاً لهجن أبناء القبائل في سن الثنايا عشرة أشواط للإنتاج "محليات ومهجنات " كان التنافس قويا من خلال ستة أشواط منها للفوز بالسيارات، بالإضافة إلى عشرة أشواط نقدية.

الشوط الاول للبكار المحليات

حصدت "لحقه" بشعار سعادة أحمد سلطان الحلامي، الناموس في الشوط الاول للبكار المحليات للإنتاج بزمن بلغ 12:33:8 دقائق وجاءت "الفلوجه" المملوكة لحمد سالم حمد يطبع العامري لتحصل على الصدارة في الشوط الثاني للبكار المهجنات إنتاج بعد أن حققت توقيتا وقدره 12:25:9 دقائق.

أشواط الجعدان المحليات للإنتاج

كما فاز "شاهين" ملك علي سالم النايلي الشامسي، على المركز الأول لثالث الأشواط للجعدان المحليات للإنتاج وذلك بزمن وقدره 12:26:7 دقائق، وتمكن "موج" من إهداء مالكه سعادة أحمد سلطان الحلامي الصدارة مجددا في الشوط الرابع للجعدان المهجنات للإنتاج بعد أن عبر خط النهاية في زمن قدره 12:29:5 دقائق.

منافسات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ

وتبدأ منافسات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، صباح ومساء غد "الأحد"، في ثامن أيام مهرجان سمو ولي عهد دبي والتي ستقام بواقع أربعة عشر شوطاً في الفترة الصباحية وثلاثة عشر شوطا في الفترة المسائية.

الأشواط الستة الأولى على السيارات

ومن المقرر أن تتضمن الفترة المسائية منافسة ساخنة في الأشواط الستة الأولى على السيارات، إضافة إلى سبعة أشواط نقدية ويحصل أصحاب المراكز من الثاني وحتى العاشر على جوائز نقدية قيمة في جميع الأشواط، بها الفترة الصباحية والتي ستكون نقدية بالكامل وقسمت جميع أشواط الثنايا بين فئات المحليات والمهجنات، وستكون مسافة السباق ثمانية كيلومترات.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …