الرئيسية / صحة / الإمارات تسجل 3552 إصابة جديدة بكورونا و10 وفيات

الإمارات تسجل 3552 إصابة جديدة بكورونا و10 وفيات

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، عن عدد إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الجديدة، التي تم رصدها خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي بلغت 3552 إصابة و10 وفيات.

فحوصات كورونا

وقالت الوزارة، إن خطتها تسعى إلى توسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا، والمخالطين لهم وعزلهم، حيث أجرت 170694 فحصا جديدا خلال الـ24 ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

إصابات كورونا

وأوضحت "الصحة"، أن الإجراءات أسفرت عن اكتشاف 3552 إصابة، من جنسيات مختلفة، مشيرةً إلى أن جميعه الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 270810 حالة.

حالات الشفاء

‎وأعلنت الوزارة شفاء 3945 حالة جديدة لمصابين بفيروس كوروناوتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، ليكون مجموع حالات الشفاء 243267 حالة.

إجراءات كورونا

‎وأبدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …