الرئيسية / اقتصاد / اقتصادية دبي تخالف 17 منشأة تجارية لم تلتزم بإجراءات كورونا

اقتصادية دبي تخالف 17 منشأة تجارية لم تلتزم بإجراءات كورونا

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، اليوم الجمعة، أن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك التابع لها، خالف 17 منشأة تجارية لعدم الالتزام بالتدابير الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

المنشآت المخالفة

وقالت الدائرة، إن الإجراءات التي لم تلتزم بها المنشآت المخالفة، تضمنت ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي، في محلات الأسواق المفتوحة في نايف والمرر وهور العنز والسبخة والقرهود وعيال ناصر وفي المراكز التجارية، مشيرةً إلى أندد المحال المستوفية للشروط والتدابير الاحترازية، بلغ 600 محلاً.

الأنشطة التجارية للمحلات المخالفة

وأشارت اقتصادية دبي، إلى أن الأنشطة التجارية للمحلات المخالفة، تتضمن تجارة الأثاث المستعمل، تجارة المنسوجات والأقمشة، تجارة اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة، تجارة الهواتف المتحركة ولوازمها، تجارة عامة، محل تجزئة،مركز تدبير لخدمات العمالة المساندة.

جولات الدائرة

وأكدت الدائرة مواصلة جولاتها بالتعاون مع مختلف الشركاء، ولن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل المستهلكين والمتعاملين.

الإبلاغ عن المخالفات

وناشدت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، فئات الجمهور بالإبلاغ عن أي حالات أو ظواهر سلبية مخالفة للتدابير الاحترازية عبر تطبيق مستهلك دبي المتوفر على متاجر ابل وغوغل وهواوي أو بالاتصال على 600545555 أو عبر الموقع الالكتروني consumerrights.ae.

Image

Image

شاهد أيضاً

ارتفاع الأسهم الأوروبية بدعم نتائج البنوك الفصلية

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية بنحو جماعي خلال تداولات اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، …