الرئيسية / اقتصاد / بالحفلات والعروض الفنية.. "دبي للتسوق" يختتم فعالياته الاسبوع المقبل

بالحفلات والعروض الفنية.. "دبي للتسوق" يختتم فعالياته الاسبوع المقبل

يختتم "مهرجان دبي للتسوق" فعاليات دورته السادسة والعشرين نهاية الأسبوع القادم التي توافق 30 يناير الجاري بمجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية وعروض التجزئة المميزة.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عدداً من الفعاليات المميزة والحفلات الفنية وعروض التجزئة لسكان دبي وزوراها للاستمتاع بالأجواء المشمسة والمعتدلة التي تجعل من مدينة دبي وجهة عالمية مفضلة خلال موسم الشتاء.

ويحيي عدد من الفنانين العالمييين والعرب نهاية الأسبوع الحالي حفلات موسيقية في "أوبرا دبي" واستاد دبي الدولي اضافة الى سلسلة من العروض الفنية المباشرة في "لا مير " و"ميركاتو مول" في "جميرا" التي تحتضن عدداً من العروض للكبار والصغار فيما يحظى زوار "مول الإمارات" بفرصة متابعة عرض "ترولز سينج ألونج" الترفيهي والغنائي اعتبارا من اليوم وحتى 30 يناير الجاري.

كما يستعد 16 فريقا من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في العالم للتنافس في نهائيات بطولة "ببجي موبايل" التي ستقام اعتبارا من اليوم وحتى 24 يناير الجاري في صالة "كوكا كولا أرينا " وستبث مجرياتها مباشرة عبر الإنترنت.

ويمكن لزوار دبي وسكانها الاستمتاع بجولة استطلاعية حصرية هي الأولى من نوعها لأجنحة "إكسبو 2020 دبي" ضمن فعالية العرض الأول للأجنحة المشاركة في الحدث المرتقب حيث ستتيح هذه الفعالية التي ستقام خلال الفترة من 22 يناير الجاري إلى 10 أبريل المقبل للزوار فرصة القيام بجولة في جناح الإستدامة ضمن " إكسبو دبي "قبيل انطلاقه في شهر أكتوبر المقبل في مشروع "دبي الجنوب".

وتطل الشخصية المحبوبة "مدهش"وصديقته "دانا" للقاء العائلات والزوار في دبي "فستيفال سيتي مول" اليوم وفي "ابن بطوطة مول" يوم 23 يناير.

شاهد أيضاً

دبي الأولى عربياً ضمن "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024"

احتلت دبي المرتبة الأولى عربياً والــ11 عالمياً ضمن قائمة "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام …