الرئيسية / محلي / انطلاق الدورة الثامنة لمهرجان دبي للمأكولات 25 فبراير المُقبل

انطلاق الدورة الثامنة لمهرجان دبي للمأكولات 25 فبراير المُقبل

تنطلق فعاليات مهرجان دبي للمأكولات خلال الفترة من 25 فبراير: 13 مارس المقبل ليقدم للذواقة مجموعة من الفعاليات المشوقة.

وتقام الدورة الثامنة للمهرجان على مدار 17 يوما متضمنة 3 عطلات نهاية أسبوع حافلة بالتجارب الرائعة للمأكولات والأطباق الشهية.

وترتكز خلال 2021 على 4 عناصر رئيسية تعكس مشهد فنون الطهي المميز في دبي وهي التنوع الغني والمأكولات المحلية الأصيلة وتجارب المطاعم الفريدة والقيمة الاستثنائية.

ويقدم المهرجان خيارات متنوعة تشمل مأكولات الشارع والوجبات العائلية المميزة والعشاء الفاخر والتجارب الفريدة لتناسب بذلك كافة الأذواق والميزانيات وهو ما يجعل من المهرجان أحد أبرز الفعاليات التي ينتظرها سكان وزوار المدينة كل عام.

كما يقدم المهرجان لزواره العديد من التجارب المذهلة ومنها "أسبوع دبي للمطاعم" الذي يستعرض قوائم الطعام الحصرية لما يزيد على 30 مطعماً استثنائياً.

بالإضافة إلى عدد من المفاهيم المبتكرة مثل "مائدة الشيف" ودروس تعلم فنون الطهي "ماستر كلاس" و"التعاون بين الطهاة".

ومن أبرز فعاليات المهرجان "كانتين الشاطئ" برعاية "إتصالات" التي تسلط الضوء على المأكولات العالمية إلى جانب التجارب الناجحة للعلامات التجارية التي نشأت وتطورت في دولة الإمارات لتقدم أشهى المأكولات الأصيلة.

ويعكس المهرجان التنوع الغني والإبداع وتعدد الثقافات التي تتميز به المدينة لاحتضانها أكثر من 200 جنسية سواء من خلال تجارب الطعام الفاخر أو الجواهر الخفية الفريدة.

شاهد أيضاً

أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة صباح اليوم

نرصد لقرائنا ومتابعينا عبر "برق الإمارات"، أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة صباح …