الرئيسية / صحة / لـ3 أيام.. الشارقة تنظم ورشة توعوية نحو "التخطيط للتعافي من كوفيد-19"
تقديم الرعاية الصحية
تقديم الرعاية الصحية

لـ3 أيام.. الشارقة تنظم ورشة توعوية نحو "التخطيط للتعافي من كوفيد-19"

افتتح سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة رئيس الفريق المحلي للطوارئ ‏والأزمات والكوارث بالإمارة، اليوم، فعاليات ورشة "التخطيط للتعافي من كوفيد- 19" التي نظمتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارىء والأزمات والكوارث، بمقر نادي الضباط بالشارقة.

جرى ذلك بالتعاون مع الفريق المحلي للطوارئ والأزمات في إمارة الشارقة بحضور عدد من الجهات المحلية والإتحادية بالدولة.

وتهدف الورشة، التي تستمر 3 أيام، إلى رفع مستويات الكوادر المحلية وجاهزيتها واستعدادها في مواجهة الطوارئ والأزمات والكوارث وفق ‏المنظومة الوطنية لإدارة ‏الطوارئ والأزمات والكوارث.

وثمن اللواء الشامسي الجهود المبذولة من كافة الجهات المشاركة بأعمال الفريق المحلي للطوارئ والأزمات في إمارة الشارقة وحرصهم على المتابعة والمحافظة على مستوى الجاهزية والاستعداد للحد من انتشار كورونا.

وأكد أن ورشة "التخطيط للتعافي من كوفيد- 19"‏ تعد من الورش ذات الأهمية لما لها من تأثير في دعم استراتيجية الحكومة الرشيدة الرامية إلى الحفاظ على سلامة المجتمع والتي تسهم بدورها في التصدي والحد من فيروس كورونا المستجد.

وتضمنت محاور الورشة التي قدمها العقيد ركن محمد سالم العامري التعريف بمنظومة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الدولة‏ والتعرف على الإطار العام للتعافي وأهمية مرحلة التعافي.

بالإضافة إلى محور بناء القدرات لمواجهة حالات الطوارئ والأزمات والكوارث وعودة الحياة الى طبيعتها بعد مرور الأزمة.‏

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …