الرئيسية / صحة / في عجمان.. بدء تطعيم كبار المواطنين وأصحاب الهمم بمنازلهم
تقديم الرعاية الطبية
تقديم الرعاية الطبية

في عجمان.. بدء تطعيم كبار المواطنين وأصحاب الهمم بمنازلهم

شهد الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين بعجمان، اليوم، انطلاق مبادرة تطعيم كبار المواطنين وأصحاب الهمم في منازلهم ضد كورونا.

وجرى ذلك بحضور سعادة حمد تريم مدير منطقة عجمان الطبية وسعادة مريم المعمري المدير التنفيذي، تحت رعاية مكتب شؤون المواطنين دعماً للحملة الوطنية "يداً بيد نتعافى".

وأكد الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي أن الحملة تهدف إلى تطعيم أكبر عدد ممكن من المواطنين حتى يبقى المجتمع آمنا وصحيا، موضحاً أن مكتب شؤون المواطنين ينفذ الحملة بالتعاون مع منطقة عجمان الطبية " الرعاية الصحية الأولية ".

وأشار إلى أنه تم التعاون والتنسيق مع منطقة عجمان الطبية " الرعاية الصحية الأولية " ووزارة تنمية المجتمع في عجمان لتطعيم كبار المواطنين القادرين على التنقل في مقر وزارة تنمية المجتمع في عجمان حسب الأيام المحددة لذلك، حيث لهم الأولوية لأنها أكثر عرضة للإصابة بالفيرس وقد تكون المضاعفات أكثر صعوبة عليها.

من جانبها، قالت مريم المعمري إن الحملة تأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير جميع الإمكانيات للحفاظ على صحة المجتمع وسلامته في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشادت بالجهود التي تبذلها منطقة عجمان الطبية من أجل تحقيق الحملة لأهدافها، ومقدرة لجهود مركز عجمان للاتصال في تلقي مكالمات كبار المواطنين الراغبين في تلقي اللقاح على الخط الساخن 80070.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …