الرئيسية / محلي / "طرق دبي" تنظم اللقاء السنوي الثالث للطلاب المبتعثين
هيئة الطرق والمواصلات في دبي

"طرق دبي" تنظم اللقاء السنوي الثالث للطلاب المبتعثين

نظمت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، اليوم، عبر مايكروسوفت تيمز، فعاليات اللقاء السنوي الثالث للطلاب الذين تم ابتعاثهم تحت رعايتها للدراسة الأكاديمية في جامعات الدولة.

ويأتي ذلك ضمن "برنامج الابتعاث" في إطار حرصها على التواصل معهم لمتابعة أدائهم وتحصيلهم العلمي.

وقال سلطان الأكرف مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، اليوم، إن لقاء الطلاب المبتعثين برعاية الهيئة بشكل سنوي للاطلاع على مسيرتهم الدراسية وتقديم النصح والإرشاد لهم.

وأضاف أن ذلك سيعزز مشوارهم الأكاديمي وتحقيق الغاية السابعة من الغايات والأهداف الاستراتيجية لهيئة الطرق والمواصلات "تميز هيئة الطرق والمواصلات"؛ والتي تهدف إلى استقطاب وتطوير والمحافظة على المواهب.

وأوضح أن برنامج الابتعاث انضم إليه في هذه الدفعة 45 طالباً وطالبة؛ ليشتمل على تخصصات بكالوريوس هندسة المواصلات العامة والهندسة المدنية والكهربائية والإلكترونية والكهربائية وهندسة الكمبيوتر والميكانيكية والميكا إلكترونية والعلوم البيئية المستدامة.

ونوه إلى أن نظام الابتعاث في الهيئة يرمي إلى رعاية المواطنين من خريجي الثانوية العامة ومتابعة ودعم دراستهم الجامعية وفق تخصصات تخدم توجهات الهيئة وطبيعة عملهاعلى أن يتم تعيينهم بالهيئة بعد انتهاء دراستهم.

وأكد أن الهيئة تبذل جهوداً كبيرة لاستقطاب العناصر المواطِنة وتأهيلها بما يعكس توجهات قيادتنا الرشيدة بتمكين أبناء وبنات الدولة ليسهموا بدور فعّال في مسيرة التقدم والتطور التي نشهدها جميعاً.

شاهد أيضاً

بتوجيهات سلطان القاسمي.. افتتاح قاعة اللغة العربية بجامعة الفارابي في كازاخستان

افتتحت بجامعة جامعة الفارابي الوطنية في العاصمة الكازاخسية آلماتا قاعة اللغة العربية والثقافة العربية، اليوم …