الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة في 5 فبراير المقبل

انطلاق بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة في 5 فبراير المقبل

تنطلق منافسات النسخة الـ4 من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، في الـ5 من فبراير المقبل، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وشركة "ريتش تارجت" للخدمات الرياضية بمشاركة 1200 لاعب.

تطوير معايير العمل بالشارقة

وقالت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، إن المباريات ستقام كل يوم جمعة في ملاعب مجلس الشارقة الرياضي بحديقة منتزه الشارقة الوطني، مقابل مطار الشارقة الدولي، من الساعة 8 إلى 11 صباحاً ومن الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 5 عصراً .

إقبال كبير ومشاركة عالية

من جانبه، توقع سعادة سالم يوسف القصير، رئيس الهيئة أن تحظى النسخة الرابعة من البطولة بإقبال ومشاركة عالية من مختلف فئات العمال وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الشارقة .

عقد المنافسات الرياضية

وقال سعادته، إن فكرة البطولة تقوم على عقد المنافسات الرياضية بين العديد من الفرق العمالية في 5 رياضات، حيث من المتوقع أن تصل أعداد اللاعبين المشاركين إلى أكثر من 1200 موزعين على الفرق التالية، في كرة القدم 20 فريقا والسلة 12 فريقا، والكريكت 25 فريقا، وكرة الطائرة 12 فريقا، والهوكي 12 فريقا، مؤكداً الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة في الأنشطة الرياضية.

نظام البطولة

ومن المقرر، أن تقسم الفرق إلى مجموعات بنظام الدوري من دور واحد، حيث يصعد الأول من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية، وعلى غرار الدورات الثلاث السابقة للبطولة والتي حظيت بنجاح كبير، ستشهد نسختها الحالية حفلاً ختامياً حافلاً يتم خلاله تكريم الفرق الفائزة بجوائز نقدية وهدايا عينية تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …