الرئيسية / رياضة / الأحد المقبل.. ماكجريجور يواجه بورييه في ختام ثلاثية جزيرة النزال

الأحد المقبل.. ماكجريجور يواجه بورييه في ختام ثلاثية جزيرة النزال

وصل ماكجريجور، لجزيرة ياس، مساء أمس الاثنين، الموافق الـ18 من يناير 2021، استعداداً لختام منافسات ثلاثية جزيرة النزال من "يو إف سي" والتي ستقام الأحد المقبل، وهي الليلة الأخيرة لبطولة "يو إف سي 257: بورييه ضد ماكجريجور" على صالة الاتحاد أرينا بأبوظبي.

نزال من العيار الثقيل

ويترقب عشاق الفنون القتالية المختلطة حول العالم، النزال الكبير والذي يعد من العيار الثقيل، والذي سيجمع بين النجمين كونور ماكجريجور وداستين بورييه.

نزال فئة الوزن الخفيف

وتول بوريه إلى فئة الوزن الخفيف، عقب نزاله في فئة وزن الريشة الذي أقيم عام 2014، حيث تغلّب على عدد كبير من المقاتلين أبرزهم جاستن جايثجي وماكس هولواي، وحصد اللقب المؤقت عن فئة الوزن الخفيف فيما واصل ماكجريجور، المقاتل المخضرم في بطولات يو إف سي، تقديم عروضه القوية التي توجت مؤخراً بالفوز على دونالد سيروني خلال 40 ثاني.

وصول ماكريجور

وحضر ماكجريجور إلى جزيرة ياس، وسط ترقب الجميع لموقعته مع بورييه قادما من أحد مراكز التدريب بالدولة الذي قضى فيه أيامه الماضية، للدخول في أعلى معدلات التركيز، من أجل الوفاء بوعوده والفوز على بورييه في أول دقيقة من النزال.

حبيب نور محمدوف أسطورة الوزن الخفيف

وأشعل أجواء المنافسة، اللقاء الذي جمع بين دنا وايت رئيس منظمة "يو إف سي" للفنون القتالية المختلطة، والنجم العالمي حبيب نور محمدوف أسطورة الوزن الخفيف، والأخبار التي تم تداولها عن احتمال عودة حبيب نور محمدوف صاحب الـ 32 عاما، عن قرار الاعتزال الذي اتخذه بعد الفوز على جاستين جايثجي في أبوظبي 25 أكتوبر الماضي.

ماكريجور وحبيب نور محمدوف

وينتظر فريق كونور ماكجريجور، أي فرصة جديدة للقاء قمة جديد، أطلقوا عليه لقاء العودة بين كونور ماكريجور وحبيب نور محمدوف، لرد الدين لحبيب الذي ألحق به أكبر خسارة في مسيرته عام 2018.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يبحث سُبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع نظيره البوسني

بحث اتحاد الإمارات لكرة القدم مع اتحاد البوسنة والهرسك لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ14 …