الرئيسية / محلي / إنجاز المرحلة الثالثة من شبكة الطرق الداخلية في الفجيرة بطول 47 كم

إنجاز المرحلة الثالثة من شبكة الطرق الداخلية في الفجيرة بطول 47 كم

أنجزت دائرة الأشغال العامة والزراعة في حكومة الفجيرة، المرحلة الثالثة من شبكة الطرق الداخلية في الإمارة بطول 47 كيلو مترا، والتي شملت 15 منطقة في الإمارة.

يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وتسعى الدائرة من خلال مشاريعها إلى توفير خدمات البنية التحتية للطرقات الداخلية وصيانتها وتشغيلها بكفاءة عالية، وذلك بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في الإمارة.

إنجاز 90% من المرحلة

وقال سالم المكسح، مدير دائرة الأشغال العامة والزراعة بحكومة الفجيرة، إن الدائرة شارفت على الانتهاء من إنجاز المرحلة الثالثة للطرق الداخلية في الإمارة بنسبة 90%، والتي شملت إنشاء طرق جديدة، توزعت على 15 منطقة منها 7 مناطق متنوعة في الإمارة هي "الجروف، ويعلا، والريامة، والفرفار، وسكمكم، والفصيل و الجريف"، و8 في مدينة دبا الفجيرة "العقة، والرحيب، وعيب الحنة، وظاهر الصفوة، والمحترقة، والراشدية، وزكت، والردة"، حيث نُفذت هذه الطرق المحلية بما يخدم السكان ويحقق سلامة وأمن مرتادي هذه الطرق على أن تتبعها مرحلة رابعة لتغطية كافة احتياجات إمارة الفجيرة.

وأوضح سالم المكسح أن المرحلة الثانية من شبكة الطرق الداخلية في الإمارة التي أنجزتها الدائرة العام الماضي، بلغ طولها 58 كيلو متراً، وشملت 14 منطقة، مشيراً إلى أن حكومة الفجيرة تعمل جاهدةً على تطوير مشاريع البنية التحتية لديها بما يساهم في مضي الإمارة قدماً نحو مزيد من التطور والازدهار.

شاهد أيضاً

حاكم الشارقة يوجه بحصر وتقييم الأضرار الناجمة عن التأثيرات الجوية فوراً

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم …