الرئيسية / اقتصاد / شرطة دبي تبحث تعزيز التعاون المشترك مع دائرة المالية

شرطة دبي تبحث تعزيز التعاون المشترك مع دائرة المالية

زار وفد من القيادة العامة لشرطة دبي، اليوم السبت، برئاسة معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، دائرة المالية بحكومة دبي، التقى خلالها معالي عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام للدائرة.

سبل تعزيز التعاون والمشاريع الاستراتيجية

وبحثت القيادة مع دائرة المالية، سبل تعزيز التعاون والمشاريع الاستراتيجية المشتركة، والتنسيق بين الجانبين خلال اللقاء، ضمن الحرص على تفعيل العلاقات بين الشركاء من الدوائر الحكومية، في مختلف القطاعات بالدولة.

التعاون المشترك

من جانبه، أثنَى معالي القائد العام لشرطة دبي، على التعاون المشترك بين شرطة دبي ودائرة المالية، لاسيما في الجانب المالي، وحرص الطرفين على تذليل كافة التحديات المالية، مشيداً بالجهود الإشرافية التي تبذلها دائرة المالية على الشؤون المالية والمحاسبية لحكومة دبي، ومساهمتها الفعالة في تحقيق رؤيتها القائمة على الريادة المالية لمستقبل مزهر ومكانة تنافسية عالميًا لإمارة دبي، من خلال تطبيقها أحدث السياسات والأنظمة المالية المتطورة والأنظمة المستدامة وتطبيق الإدارة الرشيدة في السياسات المالية.

عمق التعاون بين الدائرة وشرطة دبي

وبدوره، شدَد معالي عبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية، على عمق التعاون بين الدائرة وشرطة دبي، خدمة لقطاع الأمن والعدل والسلامة، مشيراً إلى انه يلعب أهمية بالغة في المكانة المرموقة التي تحتلها الإمارة على خريطة الأمن العالمية.

روح الريادة

وأشاد معاليه بما وصفه بروح الريادة العالمية في العمل الشُرَطي في دبي، لافتاً إلى أن الجميع في إطار هذا التعاون يستمدّ القوّة والعزيمة من رؤية القيادة الرشيدة.

شاهد أيضاً

الاستعلام عن الأرباح غير المستلمة.. "الأوراق المالية" تطلق خدمة جديدة عبر موقعها الإلكتروني

أطلقت هيئة الأوراق المالية والسلع، اليوم، خدمة جديدة عبر موقعها الإلكتروني تتيح للمساهمين التحقق من …