الرئيسية / محلي / يستمر حتى 20 يناير.. منصور بن محمد يفتتح فعاليات معرض "هيرميس"

يستمر حتى 20 يناير.. منصور بن محمد يفتتح فعاليات معرض "هيرميس"

افتتح، اليوم، سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، فعاليات معرض "هيرميس"، في السركال أفينيو بدبي، والذي يستمر حتى 20 يناير الجاري.

حيث تنظم فعاليات المعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالتعاون مع "هيرميس"، على هامش فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وأجرى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، برفقة سعادة هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، جولة في ردهات المعرض الأول من نوعه على مستوى المنطقة للعلامة العالمية هيرميس.

ويضم المعرض أنشطة متنوعة كنادي أوشحة هيرميس، ومنطقة مخصصة للأنشطة الرياضية والترفيهية، ومسرح موسيقي، واستراحة تضم مقهى للزوار.

وتعرف سموه من القائمين على المعرض على نادي أوشحة هيرميس ومحتوياته الحريرية الفنية من خلال جولة افتراضية في غرفة تحتوي على شاشات تنقل بشكل مباشر من فرنسا إبداعات مصممة أوشحة "هيرميس".

كما استمع سموه لعدد من المصممين العالمية للعلامة التجارية هيرميس في منطقة الـcarre studio القلب الفني للنادي، حيثُ تعرف على مراحل التصميم الأولية والمواد المستخدمة وطريقة الإنتاج النهائية للأوشحة.

وثمن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الجهود التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري في استقطاب وتنظيم المعارض لكبرى العلامات التجارية على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يستقبل وفد جامعة ماكغيل الكندية

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الثلاثاء …