الرئيسية / اقتصاد / "يا سلام يا دبي" .. تحدي راقص في 30 ثانية .. والجائزة 30 ألف درهم

"يا سلام يا دبي" .. تحدي راقص في 30 ثانية .. والجائزة 30 ألف درهم

أطلق مهرجان دبي للتسوق مسابقة تحدي " #يا_سلام_يا_دبي" الراقص الذي يستهدف عشاق الموسيقى لاستعراض مواهبهم وذلك احتفالا بالأغنية الشهيرة "يا سلام يا دبي" العالمية - التي تسلط الضوء على المكانة العالمية التي وصلت إليها مدينة دبي مع بداية العام الجديد وتجمع بين اثنين من أشهر الفنانين هما النجم راشد الماجد والمغني وكاتب الأغاني والمنتج الموسيقي الحائز على عدة جوائز "غرامي ريد وان.

وصممت هذه المسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي لتعكس طابع مدينة دبي ومهرجان دبي للتسوق وتنشر الأجواء الإيجابية في مختلف أنحاء العالم حيث يمكن للجميع المشاركة في تحدي "#يا_سلام_يا_دبي".. فيما تتميز جميع الحركات الراقصة ضمن التحدي بأنها سهلة الأداء ويمكن تعلمها بسرعة كما أنها تقدم الكثير من المرح.

ويقدم "تحدي #يا_سلام_يا_دبي" الراقص - الذي جرى إطلاقه يوم 7 يناير الماضي ويستمر حتى 14 فبراير المقبل - للفائزين قسائم بقيمة 30 ألف درهم مع جوائز أسبوعية لأفضل مقاطع فيديو يتم تحميلها على منصات التواصل الاجتماعي. 

صمم التحدي فريق الراقصين الخاص بالمايسترو الموسيقي ريد وان حيث يمكن لسكان دبي وزوارها من جميع الأعمار الاستمتاع بالمشاركة في هذا التحدي الرائع والاستمتاع بأجواء البهجة والمرح وتسجيل فيديو مدته 30 ثانية يظهرون خلاله مهاراتهم في الرقص. 

ويمكن نشر مقاطع الفيديو باستخدام @dsfsocial على "إنستجرام" أو@discoverdubai على "تيك توك" أو على أي منصة أخرى يختارونها باستخدام الوسوم "#يا_سلام_يا_دبي" و"#MyDSF و#MyDubai".

وينبغي أن يلتزم المشاركون في مقاطع الفيديو بجميع تدابير الصحة والسلامة التي تهدف إلى منع انتشار وباء "كوفيد-19".

شاهد أيضاً

في الربع الأول.. صافي استثمارات الأجانب في الأسهم المحلية يتخطى الـ3.7 مليار درهم

تخطى صافي استثمارات الأجانب غير العرب في الأسهم المحلية، حاجز الـ3.7 مليار درهم خلال الربع …