الرئيسية / رياضة / تعرف على شروط وأوزان المشاركين في "دوري أبطال الإمارات للجودو"

تعرف على شروط وأوزان المشاركين في "دوري أبطال الإمارات للجودو"

يستأنف اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو برنامج مسابقاته لموسم 2020 – 2021 بإقامة دوري أبطال الإمارات للجودو لفئة الشباب يوم الجمعة الموافق 22 يناير الجاري بصالة نادي اتحاد كلباء، بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة اليوم الوطني للرجال التي أقيمت شهر نوفمبر الماضي.

شروط البطولة

وتشترط اللائحة الفنية والتنظيمية لتلك البطولة إرسال أسماء الأندية والمراكز المشاركة قبل الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 يناير، مع التأكيد على إبراز الأوراق الثبوتية وبطاقة اللاعب، وشهادة اللياقة الطبية وفحص كورونا حديث، عند صعود الميزان الذي تقرر موعده مساء يوم الخميس الموافق 21 يناير في نادي اتحاد كلباء، ويجوز لكل فريق أن يسجل 3 لاعبين في كل وزن منهم مواطنان اثنان ومقيم.

أعمار وأوزان المشاركين

وحددت اللائحة الفنية للمسابقة بالاتحاد خلال بيان أصدرته اليوم فئات الشباب تحت ( 18-19-20 ) سنة، ومواليد 2001، 2002، 2003، والتي تشمل أوزان تحت 55 و 60 و 66 و 73 كجم.

ويشترط على جميع الأندية الالتزام بإجراء فحص مخبري (PCR) لكل المعنيين من اللاعبين والإداريين والحكام والأجهزة الإدارية والعاملين والتأكد من سلبية النتيجة، حفاظا على سلامة الجميع.

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …