الرئيسية / محلي / الشارقة: توصيل الكهرباء لـ294 موقعاً وتركيب 1663 عداداً جديداً

الشارقة: توصيل الكهرباء لـ294 موقعاً وتركيب 1663 عداداً جديداً

أعلنت، اليوم، إدارة خدمات الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة توصيل وتشغيل التيار، إنجاز 294 موقعاً وتركيب وتوصيل 1663 عداد كهرباء في مدينة الشارقة.

وأوضحت أنه جرى ذلك خلال 19 يوما فقط خلال الفترة من 17 ديسمبر 2020 حتى 4 يناير 2021.

ولفتت إلى أنه جرى ذلك وفقاً لإجراءات التفتيش واستيفاء كافة إجراءات الأمن والسلامة وتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة والتيسير عليهم.

وقال سعادة سعيد السويدي، رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، اليوم، إن الهيئة تعمل على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بكفاءة عالية لضمان أمن وسلامة سكان إمارة الشارقة.

وأشار إلى أن الهيئة تحدد تاريخ التوصيل لأي منشأة بناء على الأحمال ويتم إعطاء الأولوية للمشروعات السكنية ويتم حاليا توفير المحولات والمواد اللازمة للتوصيل ووضع جدول زمني للتوصيل لأي طلبات تم استلامها.

من جانبه أكد المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء أنه تم توصيل وتشغيل التيار الكهربائي لجميع الطلبات وفق أفضل المواصفات التي تحقق الأمن والسلامة.

وجرى توفير عدد من القنوات للتواصل مع المتعاملين وتلبية متطلباتهم والتي شملت مراجعة إدارة خدمات الكهرباء أو التواصل عن طريق واتساب رقم 065021576 أو عن طريق البريد الإلكتروني commercial@sewa.gov.ae.

ولفت إلى أن الهيئة تسعى لتطوير شبكات ومحطات توزيع الكهرباء في كافة مناطق إمارة الشارقة بحيث لا تستغرق الفترة المحددة لتوصيل الكهرباء إلى المباني السكنية والتجارية في كافة مناطق بإمارة الشارقة سوي أيام قليلة بعد إنجاز المنشأة واستلام طلبات التوصيل الدائم للكهرباء.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …