الرئيسية / رياضة / اتحاد المبارزة يجتمع بأندية الوحدة والفجيرة والظفرة لبحث عودة النشاط

اتحاد المبارزة يجتمع بأندية الوحدة والفجيرة والظفرة لبحث عودة النشاط

اجتمع اتحاد الإمارات للمبارزة افتراضيا، خلال اليومين الماضيين، مع أندية الوحدة والفجيرة والظفرة لبحث إجراءات عودة النشاط الرياضي واستئناف البطولات المحلية للموسم الجديد

انطلاق الاجتماعات

وانطلقت الاجتماعات، برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة، وبحضور عبيد مفتاح المحرزي رئيس مجلس ادارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية المصاحبة ممثلا لنادي الوحدة

الحضور بالاجتماع

وحضر نادي الفجيرة، أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للألعاب القتالية ، ونادر أبوشاويش مدير الإدارة الفنية ، ويهاب استيتة مدير إدارة العمليات والمدربان شادي رمضان وماهيتاب وصفي.

ممثلو الظفرة

ومثَل نادي الظفرة في الاجتماع، سعادة عيسى سيف المزروعي رئيس مجلس الإدارة و سعيد سلطان الخاصوني نائب رئيس مجلس الادارة المدير التنفيذي لشركة نادي الظفرة للالعاب وأيوب الحمادي مدير ادارة الالعاب الفردية، فيما حضر الاجتماعات ممثلا لاتحاد المبارزة كل من الدكتورة هدى المطروشي الامين العام للاتحاد، وابراهيم خالد المدير التنفيذي.

جهود الأندية كشركاء للاتحاد

من جانبه، أثنَى المهندس الشيخ سالم القاسمي، على جهود الأندية كشركاء للاتحاد من أجل تطوير اللعبة بالدولة مؤكدا أن ابواب الاتحاد دوماً مفتوحة أمام الاندية للتواصل والتنسيق في جميع الامور التي تسهم في الارتقاء بالمبارزة الإماراتية.

تحقيق نقلة نوعية وفنية

وقال القاسمي، إن الاتحاد مقبل على تحقيق نقلة نوعية وفنية من خلال تعاقده مع شركة استشارية كبرى لتقييم الوضع الحالي والمساهمة في اقتراح الحلول التي من شأنها الارتقاء بالمبارزة الاماراتية لتحقيق نقلة نوعية هائلة في المستقبل.

التواصل مع الأندية

ووجه سعادة عيسى سيف المزروعي رئيس مجلس الادارة،الشكر للمهندس الشيخ سالم القاسمي لحرصه على التواصل مع الأندية، خلال اجتماع الاتحاد مع نادي الظفرة، مؤكدا على الايجابيات العديدة التي تعود على الاندية من التعاون والتنسيق مع الاتحادات.

دعم فريق المبارزة بالنادي

وقال المزروعي، إن اتحاد المبارزة، أول اتحاد رياضي بالدولة يعقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الاندية لمناقشة وتنسيق عودة النشاط، وكشف عن أن النادي يخطط لدعم فريق المبارزة بالنادي، وتكوين فريق للشباب اسوة بفريق الفتيات بالنادي حتى تكون المبارزة حاضرة بالمنطقة الغربية للجنسين.

جهود الاتحاد

وبدوره، أشاد عبيد مفتاح المحرزي رئيس مجلس ادارة شركة نادي الوحدة للألعاب الرياضية المصاحبة بمبادرات وجهود الاتحاد الذي يدير رياضة المبارزة وفق خطط واستراتيجيات مميزة.

لعودة كامل النشاط للعبة المبارزة

وأشار المحرزي، إلى أن فرق النادي تتأهب خلال الاسابيع المقبلة لعودة كامل النشاط للعبة المبارزة وفق الاجراءات الاحترازية المعتمدة، مبدياً استعداد النادي التام للمشاركة بجميع البطولات التي سينظمها الاتحاد هذا الموسم موضحا ان مجلس ادارة نادي الوحدة لا يدخر جهدا في سبيل دعم وتطوير اللعبة لتحقيق الانجازات.

استضافة تدريبات المنتخب الوطني

وبدوره، أعرب أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للألعاب القتالية، عن ترحيب النادي باستضافة تدريبات المنتخب الوطني بالصالة الرياضية بالنادي، وكذلك استعداد النادي لاستضافة اي من البطولات المحلية التي سيتم تنظيمها خلال المرحلة المقبلة وكذلك لاستضافة بطولة عالمية تكون الاولى للمبارزة بإمارة الفجيرة.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …