الرئيسية / صحة / "إسعاف دبي" تبحث سبل تعزيز الخدمات التدريبية والبحوث
إسعاف دبي
إسعاف دبي

"إسعاف دبي" تبحث سبل تعزيز الخدمات التدريبية والبحوث

وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، اليوم، مذكرة تفاهم، مع جامعة دبي؛ لدعم الخدمات التدريبية والمختبرات في مجال التعليم والابتكار والدراسات والبحوث.

ونصت المذكرة، التي وقعها كلاً من سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي وسعادة خليفة حسن الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، على تبادل الخبرات والتعاون المشترك في تنظيم الفعاليات وإطلاق المبادرات المجتمعية المشتركة.

إضافة إلى إعداد الدراسات الإستشرافية في مجال مستقبل الطب الطارئ بالتعاون مع مركز الدراسات المستقبلية والتزام الطرفين بتطبيق الخطط والممارسات الإستراتيجية المتعلقة بإدارة إستمرارية الأعمال.

وقال خليفة الدراي إن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ترحب بالتعاون مع كل مؤسسات المجتمع سواء حكومية أو خاصة في سبيل تحقيق أهدافها الإستراتيجية في ضوء رؤية دبي 2021.

وأضاف أن جامعة دبي من المؤسسات التعليمية العريقة التي تقوم بدور حيوي في نشر العلم والمعرفة وابراز الوجه الحضاري لإمارة دبي.

فيما قال الدكتور عيسى البستكي إن جامعة دبي تحرص على تطوير العلاقات الأكاديمية والبحثية مع القطاعين العام والخاص خدمة لأهداف الدولة الاستراتيجية لاسيما فيما يتعلق بالإبداع والتكنولوجيا وتقنية المعلومات والبحوث المتعلقة بإدارة واستشراف المستقبل واستمرارية الأعمال.

وأعرب عن فخره بالجهود التي تقدمها دبي لخدمات الإسعاف متمثلة في خط الدفاع الأول وكل العاملين بها.

وأشاد بالكفاءات العالية والكوادر البشرية المؤهلة والإحترافية العملية الميدانية المشهود لها في إدارة الأزمات والإستجابة الفورية للحالات الطارئة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …