الرئيسية / رياضة / مهرجان زايد التراثي للشراع فئة 60 قدماً يفتح بابا التسجيل للمشاركة غداً

مهرجان زايد التراثي للشراع فئة 60 قدماً يفتح بابا التسجيل للمشاركة غداً

كشف نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، اليوم السبت، عن فتح باب التسجيل لسباق مهرجان الشيخ زايد التراثي فئة 60 قدماً، ابتداء من غد وحتى الخميس المقبل، على أن يقام السباق يوم السبت الموافق 16 من الشهر الجاري.

الإجراءات الاحترازية المعتمدة

وقال النادي، إنه سيتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة ضد انتشار فيروس كورونا، إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لجميع المشاركين وأطقم العمل، مع ترك مسافات بين المحامل بحيث لا تقل عن 20 متراً بين كل محمل والآخر.

الفئة الأكبر بين سباقات الشراع التراثي

وتعتبر الفئة الأكبر بين سباقات الشراع التراثي، هي فئة 60 قدماً، حيث يشارك فيها نخبة البحارين والنواخذة، ومن المتوقع أن يشهد سباق مهرجان الشيخ زايد التراثي مشاركة واسعة من مختلف أنحاء الدولة ولن تقل بأي حال من الأحوال عن 90 محملا شراعيا بما يقترب من 1500 بحار.

مهرجان الشيخ زايد التراثي

من جانبه، قال ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، إن النادي يفخر ويعتز بالمشاركة في مهرجان الشيخ زايد التراثي.

عادة سنوية اعتاد النادي عليها

وأشار المهيري إلى أنها عادة سنوية اعتاد النادي عليها، وأنه تعد وسام فخر لجميع المشاركين في هذا المحفل التراثي الكبير، معرباً عن ثقته الكاملة في خروج السباق بالشكل الذي يليق بالحدث، وفي التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

جهد كبير

وأبدى المهيري تمنياته بأن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا المحفل التراثي"، مشيرا إلى أن إدارة النادي تبذل قصارى جهدها لنجاح أي حدث يقام تحت مظلة أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …