الرئيسية / رياضة / مدارس هوكي الجليد تستأنف نشاطها الرياضي مع مراعاة إجراءات كورونا

مدارس هوكي الجليد تستأنف نشاطها الرياضي مع مراعاة إجراءات كورونا

أعلنت مدارس هوكي الجليد، التابعة لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، اليوم السبت، استئناف نشاطها الرياضي، واستقبال اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عاما بحصص تدريبية متنوعة وذلك بعد أن سمح مجلس أبوظبي الرياضي بعودة الأنشطة وفق شروط وإجراءات وتدابير احترازية ووقائية.

إجراءات عودة النشاط

وتواصل النادي مع أولياء الأمور اللاعبين، خلال الفترة الماضية، لتوضيح إجراءات عودة النشاط كما وضع برنامجا محددا يضمن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وعدم التزاحم بين اللاعبين بتقسيمهم إلى مجموعات يتدربون في مدد زمنية مختلفة وكذلك إقتصار التواجد في الصالة الرياضية للمتدرب فقط والمغادرة بعد الانتهاء مباشرة.

عودة التدريبات في المدارس

ووضع النادي خطة عودة التدريبات في المدارس، من خلال لجنة عودة النشاط الرياضي، وذلك بفتح باب التسجيل الكترونياً وحصر أعداد اللاعبين المقبولين وتوزيعهم حسب العمر والجنس الى فِرق وأخطارهم رسمياً بالإجراءات وتوقيعهم على الإفصاح الطبي.

خطوة جيدة

ورحب أولياء الأمور، بهذه الخطوة التي لاقت صدى طيبا لديهم ولدى اللاعبين الذين كانوا ينتظرون عودة النشاط في مدارس هوكي الجليد، ليمارسوا رياضتهم المحببة لديهم وذلك من خلال النادي الذي أتاح لهم تلك الفرصة الثمينة لتعلم لعبة هوكي الجليد.

تأسيس مدارس هوكي الجليد

وتأسست مدارس هوكي الجليد، التابعة لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، في سبتمر عام 2010 بمدينة أبوظبي وشهدت أول دفعة تخرج 74 لاعباً من مراحلها السنية المختلفة وبعدها بعام واحد فقط تم تأسيس مدرسة في صالة العاب هيلي بمدينة العين.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …