الرئيسية / محلي / شرطة الفجيرة تكرم موظفيها المتميزين في حفلها السنوي

شرطة الفجيرة تكرم موظفيها المتميزين في حفلها السنوي

كرمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، عدداً من موظفيها المتميزين، في الحفل السنوي، الذي عقد "عن بعد" عبر تقنية الاتصال المرئي، في ظل الظروف الاستثنائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

تحفيز منتسبي القيادة

وأوضحت القيادة، أن التكريم، يهدف إلى تشجيع وتحفيز منتسبي القيادة والذين ساهموا في الارتقاء بالعمل الشرطي وخدمة العمل الأمني، ما يعكس جهود القيادة في تشجيع منتسبيها على الإبداع والابتكار وتعزيز التميز الوظيفي.

تكريم الضباط والأفراد

من جانبه، كرم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي، بحضور العميد محمد بن نائب الطنيجي نائب القائد العام رئيس لجنة التحفيز والتكريم بالقيادة، والعميد دكتور سليمان سعيد المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة ومدراء الإدارات، ورؤساء الأقسام، والعاملين بالقيادة كافة.

جهود العاملين المتميزة

وأثنَى اللواء الكعبي، على جهود العاملين المتميزة، وإخلاصهم في أداء مهامهم وإسهامهم في تطوير العمل والارتقاء به، مؤكداً أن تكريم الموظفين المتميزين يأتي تنفيذا لإستراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة، التي توليان اهتماما بالغا بالعنصر البشري كونه المحور الأساسي في عمليات التنمية المستدامة.

تشجيع الموظفين

وبدوره، قال العميد دكتور سليمان سعيد المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة الفجيرة، إن التكريم يأتي ضمن آلية التحفيز والتكريم الوظيفي المعتمد، لتشجيع الموظفين على الإبداع والتطوير في العمل، تعزيزا لاهتمام وزارة الداخلية بالعنصر البشري من خلال صقل مهارات الموظفين، وتزويدهم بالمعارف والخبرات التي تمكنهم من اكتساب المزيد من المهارات من أجل الإبداع .

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …