الرئيسية / منوعات / العين: إطلاق رحلة الدراجات الجبلية لمحبي الطرقات الوعرة

العين: إطلاق رحلة الدراجات الجبلية لمحبي الطرقات الوعرة

أعلنت حديقة الحيوانات بالعين، مساء أمس، إطلاق تجربتها الجديدة لركوب الدراجات الهوائية الجبلية لمحبي الرحلات البرية وسط الطرقات الوعرة.

وتتكون التجربة من رحلتين خارجية وداخلية، تضم الأولى 3 مسارات هي (3، 7، 9 كم) في المنطقة الخلفية.

بجانب البوابة الرئيسية للحديقة في رحلة استكشافية لمرتفعات ومنحدرات جبل حفيت الوعرة الرائعة وبمحاذاة سفاري العين الأفريقية من الخارج.

أما الثانية فللدراجات الثلاثية بجانب مركز التعليم داخل الحديقة وسط الطبيعة والتنوع النباتي والحيواني لحديقة الحيوانات بالعين.

وأوضح عمر محمد العامري، مدير إدارة العمليات في حديقة الحيوانات بالعين، إن التجربة تأتي دعما لتوجهات الحديقة في تعزيز مفهوم الحياة الصحية وسط الطبيعة التي تتميز بها الحديقة، بالإضافة لإبراز الجانب الجمالي لجبل حفيت.

ولفت "العامري" إلى أن جميع التجارب التي تقدمها الحديقة تخضع للإجراءات الوقائية للحد من انتشار كوفيد 19 حفاظا على سلامة الزوار وضمان استمتاعهم بالمغامرة.

ويمكن لزوار الحديقة الاستمتاع بالرحلة الجبلية الخارجية من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء خلال أيام الاسبوع ومن الساعة السابعة صباحاً حتى السادسة مساءً يومي الجمعة والسبت.

فيما تنطلق الرحلة الداخلية يوميا من الساعة الواحدة ظهرا حتى السابعة مساء، عبر المحطتين المخصصتين لحجز الدراجات بجانب البوابة الرئيسية ومركز التعليم.

شاهد أيضاً

"سي وورلد أبوظبي" تدخل "غينيس" كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم

سجلت "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي"، المدينة الترفيهية الأولى من نوعها للأحياء البحرية في المنطقة، …