الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي" يشيد بمكافأة سلطان القاسمي لأندية الإمارة ودعمه للمتميزين

"الشارقة الرياضي" يشيد بمكافأة سلطان القاسمي لأندية الإمارة ودعمه للمتميزين

وجه سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على المكافاة الجديدة والسخية بتحفيز الأندية أصحاب الإنجازات للموسم السابق.

اهتمام حاكم الشارقة بأبنائه

وقال الحزامي، إن هذه الخطوة، جاءت ترجمة لاهتمام سموه المتعاظم بأبنائه الرياضيين ودعمه اللامحدود لأندية الإمارة الباسمة وحرصه على تقدير المتميزين من الأندية واللاعبين.

مكافأة سخية

وأضاف: "نحن في مجلس الشارقة الرياضي لايسعنا إلا التعبير عن بالغ الإمتنان للمكافاة السخية لصاحب السمو حاكم الشارقة التي تعتبر وساما جديدا حيث يمثل إهتمام سموه بالرياضة والرياضيين دافعا وتحديا لتحقيق المزيد من الإنجازات بإسم الإمارة".

توجيهات صاحب السمو

وأوضح سعادته، أن الرياضة تأثرت بشكل عام بفترة التوقف كما توقف النشاط لبعض الفرق وتوقفت بعض البطولات، مشيراً إلى توجيهات سموه وفضلها على تخطي تلك الصعاب، لافتاً إلى أن المكافاة تشمل أصحاب الإنجازات من مختلف الأندية في مختلف الألعاب وهو مايشكل رسالة للأندية بأن الإنجازات هى عنوان رياضة الإمارة الباسمة بفضل البيئة الرياضية المثالية التي تنبع من رعاية صاحب السمو حاكم الشارقة من أجل تميز الأندية على كافة المستويات وأن تتطلع دائما إلى تحقيق البطولات التي تشرف الرياضة في الإمارة في شتى الألعاب والمنافسة دائما على المراكز الأولى.

جهود كبيرة لتحقيق الإنجازات

ولفت هلال الحزامي، إلى أن المجلس حث على بذل أقصى الجهود من أجل تحقيق الإنجازات تمثل المضى قدما على رؤية وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة والتي تمثل نبراسا يقتدي به الرياضيون في الإمارة الباسمة حيث جاءت هذه المكافاة لتعبر عن فخرنا بما تجده إجتهادات الأندية من إهتمام سموه معربا عن تهانيه لأصحاب الإنجازات بتكريم صاحب السمو حاكم الشارقة لهم ولأبنائه الرياضيين.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …