الرئيسية / رياضة / بينهم الطاقم الإماراتي.. تعرف على أسماء حكام بطولة العالم للأندية

بينهم الطاقم الإماراتي.. تعرف على أسماء حكام بطولة العالم للأندية

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، اليوم الإثنين، الموافق الرابع من يناير 2021، عن أسماء الحكام الذين سيتولون إدارة مباريات كأس العالم للأندية المقرر لها فبراير المقبل.

حكام كأس العالم للأندية

وقالت اللجنة، إنه تم اختيار 7 حكام ساحة، و12 حكما مساعدا لإدارة مباريات البطولة، إلى جانب 7 حكام آخرين لتولي مهمة التحكيم بتقنية الفيديو أثناء المباريات، ومن بين هؤلاء الحكام الذين تم الإعلان عنهم الطاقم الإماراتي المكون من محمد عبد الله حسن حكم الساحة، ومساعديه محمد الحمادي وحسن المهري.

طاقم نسائي

وأوضحت لجنة الحكام بـ"فيفا"، أنه تم اختيار طاقم نسائي بقيادة البرازيلية أيدينا ألفيس باتيستا للمشاركة في إدارة مباريات البطولة استمرارا للتوجه الذي بدأ في كأس العالم تحت 17 سنة بالهند عام 2017، حيث أدارت الحكمة السويسرية استير استوبلي مباراة واحدة، ثم تبعتها الأروجوايانية كلوديا أومبريز في كأس العالم تحت 17 سنة بالبرازيل عام 2019.

الاستعدادات النهائية

وأشارت اللجنة، إلى أن جميع الحكام الذين تم اختيارهم سيختتمون استعداداتهم النهائية قبل أسبوع من انطلاق مباريات البطولة، مع توفير الضمانات المطلوبة من الإجراءات الاحترازية الكاملة لسلامتهم.

منافسات كأس العالم للاندية

يُذكر أن منافسات كأس العالم للاندية، ستنطلق خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير من العام الجاري بمشاركة 7 أندية، 6 منهم من أبطال القارات المختلفة، إضافة إلى بطل الدوري في الدولة المضيفة.

Image

Image

شاهد أيضاً

"الآسيوي لكرة القدم" يعتمد برنامج مباراة العين والهلال السعودي

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج مباراة نادي العين والهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي …