الرئيسية / رياضة / الجمعة.. دبي البحري يدشن فعالياته ببطولة "دبي المفتوحة للكايت سيرف"

الجمعة.. دبي البحري يدشن فعالياته ببطولة "دبي المفتوحة للكايت سيرف"

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، اليوم الأحد، موعد تدشين أنشطته وفعالياته في العام الجديد، والمقررة يومي الجمعة والسبت المقبلين، مع انطلاق منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف والتي ستقام في شاطئ نسناس في جميرا.

انطلاق المنافسات

وتنطلق منافسات الجولة الأولى، في الموعد المحدد، والتي تعتبر واحدة من ثلاث مراحل ينظمها النادي في الموسم الرياضي البحري 2020-2021، ضمن اهتمامه الكبير بهذه الرياضة، ووفقاً لاستراتيجية التعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء برئاسة الشيخ احمد بن حمدان آل نهيان.

المتنافسون على الألقاب

ومن المقرر أن يشهد الحدث، الذي ينطلق الجمعة والسبت المقبلين، تجمع نخبة من محبي هذه الرياضة المحترفين والهواة من داخل وخارج الدولة، إضافة إلى نجوم المنتخب الوطني، المتنافسون على ألقاب فئات هايدروفويل وتوين تيب وفري ستايل.

بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف

وينتظر عشاق الرياضات البحرية، بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف، التي أصبحت تقام بشكل سنوي، وينظمها، نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ،الذي احتضن أول بطولة في الدولة لهذه الرياضة عام 2005 قبل أن تعود إلى روزنامة النادي في موسم 2017-2018 وتستمر سنويا عبر جولات مختلفة.

رياضة كايت سيرف في بطولة دبي المفتوحة

من جانبه، أوضح محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن النادي يرحب بمحبي وعشاق رياضة كايت سيرف في بطولة دبي المفتوحة، والتي تتضمن هذا العام 3 محطات تبدأ الأولى نهاية الأسبوع المقبل يليها مباشرة بعد أسبوع واحد الجولة الثانية فيما سيكون مسك الختام في شهر مارس المقبل مع الجولة الثالثة.

شاهد أيضاً

نتائج مباريات اليوم في ذهاب كأس رابطة المحترفين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الليلة، فوزا على فريق بني ياس بهدفين مقابل …