الرئيسية / رياضة / بطولة الإمارات لـ"المواي تاي" للمحترفين تنطلق في فبراير 2021

بطولة الإمارات لـ"المواي تاي" للمحترفين تنطلق في فبراير 2021

قال سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، اليوم السبت، إنه سيتم الإعلان قريبا عن أجندة الموسم الجديد لعام 2021، مشيراً إلى أنه من المقرر استئناف النشاط في فبراير المقبل، من خلال بطولة الإمارات للمواي تاي للمحترفين وفقا لكافة الإجراءات الصحية والوقائية المعتمدة.

جهود مكافحة كورونا

وأثنَى النيادي، على الجهود التي قامت بها مختلف قطاعات الدولة على مدار العام 2020 في مواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الأمر الذي ساهم في تحقيق الانجازات والنجاحات المتواصلة.

التتويج بحزام "الواكو"

وأوضح سعادته، أن اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، حقق العديد من الإنجازات وكان آخرها تتويج لاعب منتخبنا الوطني إلياس حبيب علي بحزام "بطولة الواكو" بعد مواجهة قوية جمعته مع البطل الأيرلندي داميان داركر مسكا للبطولة التي أقيمت بدون جمهور تطبيقا للبرتوكول الصحي وذلك بحضور سعادة روي بيكر رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج الذي شارك في التتويج.

إنجازات الاتحاد

وبدوره، أعرب طارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد، عن سعادته بالإنجازات التي حققها الاتحاد في عام 2020 بالرغم من جميع التحديات التي واجهت قطاع الرياضة مشيرا إلى تنظيم العديد من البطولات على مستوى الهواة والمحترفين بالإضافة لتنظيم عدد من دورات التحكيم الالكترونية /عن بعد / لضمان الارتقاء بمستوى التحكيم على مستوى الدولة والمنطقة .

عام الإنجازات

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد، أن عام 2021 الجاري، سيكون عام الانجازات وتنظيم المزيد من البطولات بهدف تحقيق أهداف وخطط الاتحاد وأجندته الموضوعة بكل تميز.

شاهد أيضاً

نادي خورفكان يحرز المركز الأول في بطولة الدّولة للبوتشيا لأصحاب الهمم

اختتمت منافسات بطولة الدولة للبوتشيا لأصحاب الهمم لموسم 2023-2024 أمس، في نادي عجمان لأصحاب الهمم …