الرئيسية / محلي / "المري" يتفقد غرفة عمليات برج خليفة وبوليفارد محمد بن راشد

"المري" يتفقد غرفة عمليات برج خليفة وبوليفارد محمد بن راشد

تفقد معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اليوم، غرفة عمليات منطقة برج خليفة وبوليفارد محمد بن راشد، للوقوف على استعدادات احتفالات رأس السنة 2021.

جاء ذلك بحضور العميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، رئيس لجنة تأمين الفعاليات بالنيابة، والعميد عبدالله خادم بن سرور، مدير مركز شرطة بر دبي رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة.

والعميد راشد بن درويش الفلاسي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة، وعدد من الضباط والمسؤولين.

واطلع معالي الفريق المري على نظام إدارة الحشود، وخطة الإجراءات الأمنية والتنظيمية والخدمية لتأمين فعاليات احتفالات استقبال العام الجديد.

كما اطلع على خطة تنظيم الحدث، والإجراءات الاحترازية، ونقاط التباعد، وخيم الدعم الطبي، وغرف العزل الطبي، والمستشفى الميداني، إضافة إلى الأنظمة الذكية لتأمين الحدث.

وقال "المري" إن دبي ستشهد عروضاً وفعاليات ضخمة في 23 موقعاً، استعداداً لاستقبال 2021.

لافتاً إلى أن زيارة غرفة عمليات برج خليفة وبوليفارد محمد بن راشد تهدف إلى التأكد من استعداد لجنة تأمين الفعاليات ومختلف الفرق الأمنية وجاهزية الأنظمة الأمنية للتعامل مع مختلف الظروف خلال احتفالات رأس السنة.

وأشار إلى أن شرطة دبي حرصت على الاستفادة من مختلف الإمكانيات والتقنيات الحديثة المتاحة لتأمين الفعاليات وضمان سلامة الجمهور وتحقيق انسيابية الحركة المرورية.

وأضاف معاليه أن دبي ستحتفل بقدوم عام 2021 مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمواجهة فيروس كوفيد-19، لضمان أعلى درجات السلامة الممكنة للجمهور، وضمان استمتاع الجميع بالعروض في أجواء آمنة.

وأشار معالي الفريق عبدالله خليفة المري إلى أن تكاتف الجهود وتعاون مختلف الجهات المعنية في الإمارة نتج عنه وضع خطة موحدة ومسار واحد للعمل خلال هذه الاحتفالية، بهدف إظهار الحدث بصورة تليق بمكانة الدولة عموماً ودبي.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …