الرئيسية / محلي / "الأرصاد" يعلن طقس الـ5 أيام المقبلة في الإمارات

"الأرصاد" يعلن طقس الـ5 أيام المقبلة في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن توقعاته بشأن حالة الطقس، خلال الـ5 أيام المقبلة، بدءاً من اليوم الإثنين، وحتى الجمعة المقبل، في الإمارات العربية المتحدة.

طقس الإثنين

وتوقع المركز أن يكون طقس الإثنين صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، وأن تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة شمالاً على البحر، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، ويكون البحر متوسط الموج بوجه عام ومضطرب احياناً صباحاً شمالاً في الخليج العربي ومتوسط وبحر عمان.

حالة الطقس الثلاثاء

وقال "الأرصاد" في بيانه، إن طقس الثلاثاء المقبل، سيكون صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام وتظهر بعض السحب المنخفضة غرباً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية معتدلة بوجه عام تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، ويكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الى متوسط الموج وبحر عمان.

طقس الأربعاء

وفيما يتعلق بطقس يوم الأربعاء، فمن المتوقع أن يكون رطباً على المناطق الداخلية خاصة غرباً مع احتمال تشكل ضباب خفيف صباحاً - صحو إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية خفيفة الى معتدلة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 30 كم/س، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

الطقس يوم الخميس

وأضاف المركز: "ويكون الطقس يوم الخميس رطبا على المناطق الداخلية خاصة غرباً مع احتمال تشكل ضباب خفيف صباحاً - صحو إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية خفيفة الى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر سيكون خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

طقس الجمعة

وأما عن حالة طقس الجمعة، فتوقع المركز، أن يكون الطقس رطباً على المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف خاصةً غربا وغائما جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق الغربية والبحر والجزر بعد الظهر، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

شاهد أيضاً

توقعات الطقس

الأرصاد: طقس الغد صحو بوجه عام مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الثلاثاء الموافق …