الرئيسية / اقتصاد / "أراضي دبي": اعتماد ميزانية 2021 يعزز مكانة الإمارة الاقتصادية بالمنطقة والعالم

"أراضي دبي": اعتماد ميزانية 2021 يعزز مكانة الإمارة الاقتصادية بالمنطقة والعالم

قال سعادة سلطان بطي بن مجرن المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، اليوم الأحد، إن موازنة 2021 تسهم في تحقيق التنمية بجميع المجالات، وستكون حلقة متجددة في مسيرة الإمارة تضمن لها مزيدا من التقدم على جميع الأصعدة.

مكانة دبي المرموقة

وأوضح سعادته، أن إمارة دبي حافظت على مكانتها المتقدمة كمركز عالمي مرموق وعاصمة للمال والأعمال في ظل جائحة "كورونا" التي اجتاحت العالم، مؤكدة ملاحظة زيادة الثقة في دبي بفضل متانة الاقتصاد الذي تكيف مع الظروف الاستثنائية واستثمارها على النحو الأمثل.

زيادة ثقة المستثمرين

وقال بن مجرن، إن اعتماد الميزانية، له انعكاس إيجابي على كافة الشرائح في الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والاستثمار والبنى التحتية، ويزيد من ثقة المستثمرين تجاه دبي كمحور اقتصادي مهم في المنطقة والعالم .

حلقة متجددة في مسيرة دبي

وأكد المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، أن الميزانية ستكون حلقة متجددة في مسيرة الإمارة، تضمن لها المزيد من التقدم على كافة الأصعدة مع التركيز على دعم الاقتصاد المحلي ومساعدته على التعافي التام من تأثيرات كورونا.

اعتماد ميزانية دبي

واعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكما لإمارة دبي، القانون رقم (20) لسنة 2020 بشأن الموازنة العامة لحكومة دبي للعام المالي 2021، بإجمالي نفقات قدره 57.1 مليار درهم.

شاهد أيضاً

مطار الشارقة يستقبل 4.2 مليون مسافر خلال الربع الأول

شهد مطار الشارقة، استقبال أكثر من 4.2 مليون مسافر، وتسجيل 26,473 حركة طيران، ونقل ما …