الرئيسية / محلي / مهرجان دبي للتسوق يواصل فعالياته بباقة من العروض والحفلات الموسيقية
مهرجان دبي للتسوق
مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق يواصل فعالياته بباقة من العروض والحفلات الموسيقية

يستضيف مهرجان دبي للتسوق نخبة من نجوم موسيقى الروك العالميين ونجوم الغناء العربي والدي جي ومشاهير عالم الموسيقى لإحياء حفلات غنائية، أمام زوار الإمارة وسكانها.

ويحتفي المهرجان خلال دورته من 17 ديسمبر وحتى 30 يناير 2021 بمجموعة رائعة من الأنماط الموسيقية والفنون الاستعراضية من مختلف أنحاء العالم.

كما ستشهد الأسابيع القليلة المقبلة الإعلان عن المزيد من العروض المميزة.

وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق على اختيار مجموعة متنوعة من النجوم والفنانين.

وحددت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أبرز العروض التي ستقام في مختلف أنحاء الإمارة، على النحو التالي:

  • يستعد كل من نجمي الغناء محمد حماقي ومحمود العسيلي لتقديم أشهر أغانيهما يوم 25 ديسمبر في كوكا كولا أرينا ضمن واحدة من أكبر الحفلات الموسيقية والغنائية العربية لهذا العام.
  • كما يحظى عشاق موسيقى البوب العربية على موعد مع نجمهم المفضل ناصيف زيتون الذي سيقوم بأداء أفضل أغانيه ليلة رأس السنة في مركز دبي التجاري العالمي.
  • حصد زيتون المعروف بين عشاقه باسم "أبو الياس" شعبية واسعة في أنحاء المنطقة بعد نجاح أغنيته الشهيرة "مش عم تزبط معي" وغيرها من أغانيه المفضلة.
  • يقدم الدي جي سعيد مراد الذي يتمتع بشهرة واسعة في عالم الموسيقى الإلكترونية العربية أبرز أعماله وأكثرها تأثيرا خلال عرض ليلة رأس السنة الجديدة في دبي أوبرا.
  • يحيي نجما الغناء وائل كفوري ومحمد خيري حفلا مميزا في صالة فستيفال أرينا دبي فستيفال سيتي في إطار احتفالات ليلة رأس السنة ويستقبل كفوري عام 2021 بباقة من أغانيه الرومانسية والعاطفية المميزة بينما يقدم خيري أبرز الأغاني المفضلة لجمهوره.
  • يستضيف فندق أتلانتس النخلة حفلا ضخما بمناسبة احتفالات رأس السنة بمشاركة فرقة الروك الأمريكية KISS التي تقدم عرضا تحت اسم Kiss Goodbye 2020 ما يمنح عشاق الموسيقى فرصة استثنائية للترحيب بعام 2021.
  • تقدم نجمة الغناء الروسية المفضلة لوليتا حفلا لا ينسى خلال احتفالات رأس السنة في برج العرب حيث ستقوم بتأدية أفضل أغانيها ضمن أمسية احتفالية مميزة في الفندق الشهير الذي يقع بمنطقة جميرا.
  • يحيي نجم الغناء و الدي جي والمنتج العالمي ألان ووكر حفلا موسيقيا يوم 7 يناير في كوكا كولا أرينا.
    كما يقدم نجم الموسيقى والعازف الشهير مارك إلياهو عرضه المميز "إيندلس تور" خلال حفله الأول في دبي يوم 8 يناير 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.
  • يلتقي المغني الباكستاني عاطف أسلم مع جمهوره من المعجبين الجدد والقدامى ويقدم مجموعة من أغانيه بصوته الدافئ وموهبته الفريدة خلال حفله الذي سيقام يوم 15 يناير 2021 في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي.
  • يحيي النجم العالمي وأيقونة الموسيقى العربية المطرب عمرو دياب حفلا مباشرا يوم 22 يناير 2021 في استاد دبي الدولي.

وتتواصل عروض الموسيقى المباشرة لمهرجان دبي للتسوق ضمن دبي أوبرا حتى 2021 مع استضافة حفل للنجم الفرنسي الأسطورة إنريكو ماسياس والأوركسترا يوم 22 يناير.

شاهد أيضاً

هزاع بن زايد يوجه بتوفير 3 طائرات لنقل جماهير العين إلى السعودية

وجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس …