الرئيسية / محلي / سيف بن زايد يهنئ الحاصلين على تقدير امتياز من الجامعات

سيف بن زايد يهنئ الحاصلين على تقدير امتياز من الجامعات

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم، الملتقى الأول الذي تنظمه وزارة الداخلية "عن بعد" ممثلة بمركز التطوير المهني في الإدارة العامة لتطوير الكفاءات.

وجاء ذلك لطلبة الوزارة الدارسين داخل وخارج دولة الإمارات.

كما كرّم سموه على هامش الحفل 30 طالباً من الذين سجلوا معدلات أكاديمية بتقدير امتياز.

ووجه سموه كلمة للمبتعثين حثهم فيها على أن يواصلوا عطاءهم ومجهودهم المتميز ليكونوا باجتهادهم وأخلاقهم ومعاملتهم خير سفراء يعكسون الصورة الحضارية الإيجابية للدولة وأصالتها المترسخة.

داعياً إياهم للمزيد من الجهد بغية التفوق والنجاح ونهل العلم والمعرفة لتسهم في صقل خبراتهم وقدراتهم وتوظيفها في تعزيز وتطوير العمل الشرطي والارتقاء بالأداء المؤسسي.

واستمع سموه والحضور لعرض قدمه العقيد الدكتور عمر آل علي مدير عام تطوير الكفاءات بالوزارة حول أهم التخصصات الأكاديمية والشرطية والإدارية والتقنية التي يلتحق بها الطلبة في جامعات حول العالم من بينها جامعات في اليابان وروسيا والولايات المتحدة وأستراليا وأسكتلندا إلى جانب المبتعثين داخل الدولة.

كما اطلع سموه على مراحل دراسة الطلبة ونتائجها وآلية متابعتهم من قبل مركز التطوير المهني بالوزارة.

حضر الملتقى اللواء سالم علي مبارك الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة والعميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية وعدد من ضباط الوزارة.

وتحرص وزارة الداخلية على تنظيم هذه اللقاءات والملتقيات مع طلبتها الدارسين وتكريم المتميزين، بهدف تشجيعهم على التميز والاستفادة من أفضل السبل والممارسات الكفيلة لتحقيق الأهداف المرجوة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يهنئون باسيرو ديوماي فاي بفوزه في الانتخابات الرئاسية السنغالية

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الجمعة، …