الرئيسية / صحة / حتى 31 يناير.. "دبي الطبية" تطلق حملتها التوعوية "بدون فلتر"
الرعاية الطبية
الرعاية الطبية

حتى 31 يناير.. "دبي الطبية" تطلق حملتها التوعوية "بدون فلتر"

أطلقت مدينة دبي الطبية، اليوم، فعاليات حملتها "بدون فلتر: موسم الجمال وطب الجلد والبشرة"، والتي تستمر حتى 31 يناير المُقبل.

وتأتي فعاليات الحملة بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق وكجزء من "برنامج حملة مدينة دبي الطبية الترويجية القائمة على موضوعات الرعاية الصحية المتنوعة" لنمط حياة صحي.

ويهدف البرنامج إلى ترسيخ مكانة مدينة دبي الطبية كوجهة للتميز والابتكار في الرعاية الصحية وجودة الحياة.

وقال جمال عبد السلام، المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية، اليوم، إنه يجرى تسليط الضوء على موضوعات متنوعة في الرعاية الصحية بالمنطقة الحرة لتشمل التجميل وطب الأمراض الجلدية والصحة النفسية، بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق لتعزيز محفظة المهرجان في مجال الصحة وجودة الحياة.

ولفت إلى أنه تماشيا مع مهرجان دبي للتسوق لـ2020 سيتخلل الموسم العديد من المبادرات بما في ذلك الفعاليات والعروض الترويجية لمجموعة واسعة من الخدمات من مختلف التخصصات مثل التجميل وطب الأمراض الجلدية والصحة النفسية والجراحة التجميلية وطب الأسنان وجودة الحياة والتغذية وطب العيون.

ونوه إلى أن هذه المبادرات ستصل الجمهور بالكوادر الطبية المتخصصة والمؤهلة في أكثر من 50 من المرافق الطبية العاملة في مدينة دبي الطبية.

وتتزامن الحملة مع فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان دبي للتسوق أطول حدث للتسوق والبيع بالتجزئة على مستوى العالم.

وعلى ضوء فعاليات المهرجان، يمنح سكان دبي وزوارها فرصة اكتشاف عالم من الروائع مع العديد من خيارات الترفيه العائلي وعروض التجزئة والجوائز والفعاليات والأنشطة المتميزة في مختلف أنحاء المدينة.

وخلال موسم الجمال الذي سيتم اختتامه 31 من يناير المُقبل؛ ستقدم المرافق الطبية في مدينة دبي الطبية العديد من المبادرات والفعاليات والعروض الترويجية الخاصة للجمهور.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …