الرئيسية / رياضة / منافسات كأس آل مكتوم للتجديف تنطلق الجمعة المقبل

منافسات كأس آل مكتوم للتجديف تنطلق الجمعة المقبل

تنطلق منافسات النسخة الـ24 من كأس آل مكتوم للتجديف، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يوم الجمعة المقبل، والتي تعد أغلى بطولات قوارب التجديف المحلية 30 قدماً.

روزنامة السباقات البحرية

وتأتي مسابقة كأس آل مكتوم للتجديف المحلية، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، والتي سيتنافس بها 20 قارباً.

أسماء القوارب المشاركة

من جانبه، كشف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، عن أسماء القوارب المشاركة في السباق الكبير مبكرا في ضوء ما أسفرت عنه نتائج سباقي الجولتين الأولى والثانية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما والمؤهلتين إلى "شوط النخبة" في الكأس الأغلي يوم الجمعة المقبل.

"عمان 44" يتصدر

وجاء في صدارة الترتيب العام القارب عمان 44 التابع لوزارة الثقافة والشباب والرياضة في سلطنة عمان الشقيقة وبقيادة النوخذة حميد سالم البحري، للعام الثالث على التوالي، بعد فوزه وبجدارة بالمركز الأول في الجولتين الأولى والثانية لينفرد بالقمة برصيد نقطتين.

ثالث الترتيب

وحل القارب أساس 39 لمالكه خليفة راشد بن شاهين، في المرتبة الثانية للترتيب العام لبطولة دبي 2020-2021، حيث يقوده النوخذة بدر عبدالحكيم بن ثاني والذي كان منافسا قويا على القمة بأدائه القوي وأستحق المنافسة على القمة بعد احتلاله المركز الثاني مرتين في الجولتين الأولى والثانية ليجمع 4 نقاط.

الترتيب العام لبطولة دبي

فيما جاء بالمركز الثالث في الترتيب العام لبطولة دبي القارب البحريني فيكتوريوس 53 لمالكه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبقيادة النوخذة عبدالله خليفة الحدي والذي جمع 4 نقاط أيضا بالفوز بالمركز الأول في الجولة الأولى والحصول على المركز الثالث في الجولة الثانية.

المركز الرابع

وفيما يتعلق بالمركز الرابع، فاستحقه فريق قارب الصاروخ 7 لمالكه ابراهيم المرزوقي وبقيادة النوخذة عبدالله الحوسني، بعدما جمع 7 نقاط من الجولتين، وجاء القارب فريق واوان 87 بقيادة مالكه النوخذة عثمان خليل المنصوري المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط تلاه في المركز السادس وبرصيد 8 نقاط القارب البحريني "كي اتش كي 54" لمالكه الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبقيادة النوخذة أحمد ناصر البوسميط.

موسم قوارب التجديف

ومن المقرر، أن يشارك في الشوط الأغلى في موسم قوارب التجديف يوم الجمعة المقبل إلى جانب أصحاب الصدارة عمان 44 وأساس 39 وفيكتوريوس 53 والصاروخ 7 وفريق واوان 87 وكي اتش كي 54 القوارب جلفار 55 وشرطة دبي 3 ودبي 5 وشرطة الفجيرة 77 وثوبان 10 والذهب 66 ومشهور 16 ووادي السيجي 11 ودبي 51 والذهب 65 وعناد 14 ومزاحم 70 وشرطة دبي 30 والبرق 15.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …