الرئيسية / رياضة / بطولة الاتحاد للجوجيتسو تنطلق السبت المقبل بأبوظبي

بطولة الاتحاد للجوجيتسو تنطلق السبت المقبل بأبوظبي

تنطلق منافسات بطولة الاتحاد للجوجيتسو، يوم السبت المقبل، الموافق الـ19 من ديسمبر 2020، في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

إجراءات وقائية

وتقام البطولة، وسط إجراءات احترازية تهدف لحماية صحة وسلامة اللاعبين المشاركين، والتي تأتي في إطار الاستعدادات النهائية للدخول في منافسات الموسم المقبل الذي سيكون حافلا بالبطولات المحلية والدولية وضمن جهود الاتحاد في تعزيز جاهزية اللاعبين استعدادا للاستحقاقات القادمة.

جهود الاتحاد ورؤيته الاستباقية

من جانبه، قال سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، إن البطولة التنشيطية تعكس جهود الاتحاد ورؤيته الاستباقية للتعامل مع التحديات والظروف غير الاعتيادية التي تشهدها جميع الدول دون استثناء وبدعم غير محدود من القيادة الرشيدة كان الاتحاد من أوائل الجهات الرياضية على مستوى العالم في وضع خطط متكاملة تسهم في الحفاظ على قدر كبير من لياقة اللاعبين وجاهزيتهم.

موسم قوي

وأوضح الظاهري، أن اللاعبين ينتظرهم موسم قوي لتعزيز تحضيرات لاعبي الأندية والمنتخب للاستحقاقات الرياضية المقبلة، بما في ذلك بطولة الألعاب الشاطئية بالصين في أبريل 2021 وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي يخطط الاتحاد لتنظيمها في فبراير المقبل بمشاركة نخبة من نجوم العالم.

مشاركة لاعبي المنتخب الوطني

وأشار سعادته، إلى أن البطولة ستشهد مشاركة مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو، لفئتي الشباب والكبار، فضلا عن مشاركة لاعبي أندية الجوجيتسو في الدولة من جميع الجنسيات الأمر الذي يعزز من قوة المنافسة.

الاستعداد للبطولة

وبدوره، أوضح مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن اللاعبين يتطلعون إلى انطلاق البطولة بفارغ الصبر والكثير منهم بدأ استعداداته لهذا الحدث منذ أكثر من أسبوعين.

التحضيرات للبطولة

وأضاف: " تابعنا جزءا من هذه التحضيرات التي طغى عليها حماس بالغ وأجواء إيجابية من التفاؤل والرغبة في العودة إلى البساط، ويتمتع اللاعبون واللاعبات بجدية على حد سواء تعكس الشغف بالعودة إلى صخب البطولات وحرصهم على الظهور المشرف كما هي العادة، وترسيخ مكانتهم التي وصلت بجوجيتسو الإمارات إلى أرفع المراتب العالمية".

نظام البطولة والإجراءات

يُذكر أن، بطولة الاتحاد للجوجيتسو، ستقام بنظام الحزام المفتوح، ضمن فئات الشباب دون 18 عاما، والكبار فوق 18 عاماً، ويتعين على جميع اللاعبين الراغبين في المشاركة في البطولة تقديم نتيجة فحص المسحة PCR بما لا يتعدى تاريخه 48 ساعة قبل انطلاق البطولة وذلك في إطار التزام الاتحاد التام بالبروتوكول الصحي المعتمد والإجراءات الاحترازية المتبعة التي تضمن تجربة متكاملة تضمن صحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …