الرئيسية / اقتصاد / "اقتصادية دبي" تتعاون مع "هوت ديسك" لتقديم امتيازات لحاملي رخصة "تاجر"

"اقتصادية دبي" تتعاون مع "هوت ديسك" لتقديم امتيازات لحاملي رخصة "تاجر"

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، تعاونها من خلال قطاع التسجيل والترخيص التجاري التابع لها مع شركة "هوت ديسك" لتقديم امتيازات وتسهيلات لحاملي رخصة "تاجر" التي تُعنى بترخيص الأعمال الحرة التي تُمارس من محل الإقامة بإمارة دبي، لاستخدام تطبيق Hotdesk الذي يوفر مساحات عمل مرنة لعقد الاجتماعات أو إجراء جلسات عصف ذهني في إمارة دبي وحجزها بالساعة، أو باليوم، أو بالشهر، أو من خلال الموقع www.hotdesk-app.com.

أهداف التعاون المشترك

وقالت الدائرة، إن التعاون المشترك، يهدف إلى دعم مفهوم "العمل من أي مكان"، حيث سيقوم فريق عمل شركة "هوت ديسك" بتقديم الحلول المرنة والخبرات الفنية لحاملي رخصة تاجر في النواحي المختلفة سواء التسويقية والإدارية والتنظيمية، والتنسيق بين أصحاب المشاريع بهدف تبادل الخبرات فيما بينهم، إضافة إلى الحصول على خصومات حصرية عند الحجز من شركة "هوت ديسك" واستخدام الكود DED10 ويسري هذا العرض حتى 31 يناير 2021.

تحقيق رؤية الدولة

من جانبه، قال أحمد الشاعر، مدير أول بإدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري، إن التعاون سيساهم بشكل فعال في تحقيق رؤية الدولة الرامية إلى بناء اقتصاد متنوع مرن تقوده كفاءات إماراتية ماهرة.

التنسيق بين الجهات الحكومية والخاصة

وأوضح الشاعر، أن فريق رخصة تاجر في قطاع التسجيل والترخيص التجاري، سيقوم بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لدعم المشاريع الناشئة لتلعب دورا مهما في نمو اقتصاد الوطن المستدام.

أهمية التعاون

ومن جهته، أوضح محمد خالد الرئيس التنفيذي لشركة "هوت ديسك"، أهمية هذا التعاون مع اقتصادية دبي في مجال دعم أصحاب المشاريع الناشئة المتميزة وتمكين الأفراد الطموحين من إنجاز اشغالهم العملية بسهولة من خلال توفير مساحات عمل مرنة من أي مكان وفي تطبيق واحد Hotdesk ،منوها أن جميع مساحات العمل المدرجة في التطبيق مرخصة وتتوافق مع احتياطات السلامة المنصوص عليها من حكومة دبي.

شاهد أيضاً

بالصور.. مؤسسة نفط الشارقة الوطنية توقع اتفاقية مع شركة إيني لاستكشاف النفط والغاز برأس الخيمة

أكملت مؤسسة نفط الشارقة الوطنية -سنوك صفقة للاستحواذ من إيني على حصة مشاركة بنسبة 30٪ …