الرئيسية / رياضة / غداً.. ختام منافسات جولف موانئ دبي العالمية والإعلان عن البطل الجديد

غداً.. ختام منافسات جولف موانئ دبي العالمية والإعلان عن البطل الجديد

تُختتم  منافسات بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، في نسختها الـ12، غداً الأحد، على ملعب "الأرض" في عقارات جميراً للجولف تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

منافسات كبيرة

وغاب الإسباني جون رام، عن هذه النسخة التي سيتوج بلقبها، واحد من كوكبة نجوم العالم المشاركون في المنافسات المزدوجة ما بين السعي لحصد لقب البطولة في دبي ومحاولة حسم لقب الموسم "السباق إلى دبي"، حيث تقدر الجوائز المالية للبطولة الختامية لموسم الجولة الأوروبية للجولف و"السباق إلى دبي" بقيمة تبلغ 8 ملايين دولار.

ترتيب الموسم

واشتعلت المنافسة على لقب البطولة، حيث يوجد تقارب كبير بين كافة المتسابقين، ما يجعل المتنافسين في صراع حتى الأمتار الأخيرة في ظل النتائج المتقاربة في المقدمة، بعدما أسفرت الجولة الثانية عن تصدر الأمريكي باتريك ريد برصيد 10 ضربات تحت المعدل ليسير بخطى واثقة للجمع بين لقب البطولة ولقب "السباق إلى دبي" الذي يتصدر ترتيبه هذا الموسم.

"السباق إلى دبي"

وجاء الإنجليزي مات فيتزباتريك، في المرتبة الثانية برصيد 8 ضربات تحت المعدل وبقاء الثنائي الإنجليزي لي ويستوود بطل نسخة عام 2019 وتومي فليتوود بطل "السباق إلى دبي" عام 2017 على مقربة برصيد 6 ضربات تحت المعدل مع احتمالية دخول أسماء جديدة في سباق الأمتار الأخيرة نحو اللقب في الجولة الأخيرة.

روزنامة الجولة الأوروبية

وأعلنت بطولة موانئ دبي العالمية، استعداداها لتقديم الحدث الأنجح على روزنامة الجولة الأوروبية في هذا الموسم الصعب، بعد خطفها الأضواء بحضور محدود للجماهير بناء على دعوات بنسبة معينة نجحت في إقامة منافسات "البرو-أم" وهو التحدي الذي يجمع اللاعبين المحترفين المشاركين مع لاعبين هواة من المقيمين في الدولة وذلك وسط إجراءات احترازية لضمان سلامة وصحة الجميع.

تفوق فريق الأمريكي باتريك ريد

يُذكر أن، هذا التحدي السنوي الترفيهي، شهد تفوق فريق الأمريكي باتريك ريد، الذي حقق رفقة اللاعبين الذي تواجدوا معه بالمجموع 30 ضربة تحت المعدل وجاء ثانياً فريق الإنجليزي تيريل هاتون برصيد 24 ضربة تحت المعدل وثالثاً الكوري الجنوبي سونجاي إم برصيد 23 ضربة تحت المعدل.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يبحث سُبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع نظيره البوسني

بحث اتحاد الإمارات لكرة القدم مع اتحاد البوسنة والهرسك لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ14 …