الرئيسية / رياضة / تعرف على نتائج مباريات اليوم بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

تعرف على نتائج مباريات اليوم بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

انطلقت مباريات الأسبوع الـ4 لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق الـ11 من ديسمبر 2020، بثلاث مواجهات، انتهت جميعها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مباراة الإمارات والعربي

وتعادل في المباراة الأولى، نادي الإمارات مع ضيفه العربي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول، حيث أحرز هدفي الإمارات اللاعب دييغو دا سيلفا في الدقيقتين 39 و49 فيما سجل هدفي العربي كل من اللاعب باولو دا سيلفا في الدقيقة 8، واللاعب عبدالله الكعبي في الدقيقة 88.

دبا الحصن ودبا

وانتهت المباراة التي جمعت بين دبا الحصن على ملعبه مع نظيره نادي دبا بهدفين لكل منهما، حيث تقدم دبا الحصن بهدفين أحرزهما كل من اللاعب إبراهيم مصطفى في الدقيقة الـ5 واللاعب سيد عواج في الدقيقة 30 وقلص دبا الفارق بهدف أحرزه اللاعب لويس إدواردو في الدقيقة 57 وأدرك التعادل بالهدف الثاني الذي أحرزه اللاعب برونو في الدقيقة 65.

الحمرية والعروبة

وتعادل نادي الحمرية على ملعبه، في المباراة الثالثة، مع نظيره العروبة بنفس النتيجة، بهدفين لكل منهما حيث سجل هدفي الحمرية اللاعب فانيفيا أندرياتسيما في الدقيقتين 14 و74 فيما أحرز هدفي العروبة سالم سليمان لاعب الحمرية في الدقيقة 60 بالخطأ في مرماه واللاعب سعيد عبيد في الدقيقة 78.

مباريات الغد

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، غداً السبت، بإقامة مباراتين حيث يلعب نادي مسافي مع نادي الذيد على ملعب مسافي والتعاون مع نادي البطائح على ملعب التعاون.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …