الرئيسية / صحة / الإمارات تُسجل 1196 إصابة جديدة بكورونا و5 حالات وفاة

الإمارات تُسجل 1196 إصابة جديدة بكورونا و5 حالات وفاة

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، الموافق الـ11 من ديسمبر 2020، عن عدد إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الجديدة، التي تم رصدها خلال الـ24 ساعة الماضية والتي بلغت 1196 إصابة، و5 وفيات.

عدد فحوصات كورونا

وقالت الصحة، إنها أجرت 163.352 فحصا جديدا خلال الـ24 ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشياً مع خطتها؛ لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر إصابات كورونا والمخالطين لهم وعزلهم.

إجمالي الإصابات والوفيات

وأوضحت الوزارة، أن جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا، والتي تم رصدها، مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، ليرتفع مجموع الإصابات المسجلة في الدولة منذ ظهور الجائحة، إلى 182.601 حالة، بينما وصل إجمالي عدد الوفيات لـ607 حالات.

حالات الشفاء

وأشارت الوزارة إلى أنه تم شفاء 694 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، ليكون مجموع حالات الشفاء 162.435 حالة.

ضرورة الالتزام بإجراءات كورونا

وأبدت "الصحة" أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبةً بأفراد المجتمع، بضرورة التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

"استشاري الشارقة" يبحث خطط مواصلة الزيارات للجهات الحكومية

بحثت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي …