الرئيسية / محلي / طرق دبي تطرح 90 رقماً مميزاً في المزاد العلني الـ105

طرق دبي تطرح 90 رقماً مميزاً في المزاد العلني الـ105

تعتزم هيئة الطرق والمواصلات في دبي، طرح 90 رقماً مميزاً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً للوحات المركبات المميزة من الفئات AA-K-L-M-N-O-P-Q-R-T-U-V-W-X-Z.

على أن تكون أبرز هذه الأرقام سيكون الرقمان السوبرAA18 وW69 وذلك في مزادها العلني 105 والأخير للعام الجاري.

ويبدأ التسجيل في المزاد اعتباراً من الأحد الموافق 13 ديسمبر الجاري فيما ينطلق المزاد السبت 19 منه في الساعة الرابعة والنصف عصراً بفندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي.

ويمكن للراغبين في الاشتراك في هذا المزاد التسجيل فيه من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.rta.ae وتطبيق (دبي درايف) أو مراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول ديرة والبرشاء وستكون المقاعد محدودة.

ولأجل سلامة الجميع والحفاظ على الصحة العامة تؤكّد هيئة الطرق والمواصلات للمشاركين أنها ستتخذ جميع الإجراءات الصحية الاحترازية في مكان إجراء المزاد العلني.

وتناشد الهيئة في الوقت نفسه جميع الراغبين بالمشاركة في هذا المزاد ضرورة التقيّد بهذه الإجراءات كما هو متّبع في عموم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتلبي هذه المزادات تطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور لذا تسعى الهيئة إلى تنظيمها وفق احتياجات السوق وإسعاد هذه الفئة من المتعاملين والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة في هذا المجال.

وسيخضع بيع الأرقام لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% وتشترط عملية المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي وإيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 25 ألف درهم.

إضافة إلى 120 درهماً رسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين كما يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق دبي درايف.

شاهد أيضاً

حاكم الشارقة يوجه بحصر وتقييم الأضرار الناجمة عن التأثيرات الجوية فوراً

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم …