الرئيسية / محلي / حمدان بن راشد يشهد تخريج 35 من موظفي "كهرباء دبي"

حمدان بن راشد يشهد تخريج 35 من موظفي "كهرباء دبي"

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي، اليوم، حفلاً افتراضياً لتخريج 35 من موظفيها الحاصلين على "ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل" من جامعة كاليفورنيا بيركلي وهم خريجو الدفعة الأولى من البرنامج.

جرى ذلك تحت رعاية وبمشاركة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

وحضر مراسم التخرج معالي مطر حميد الطاير رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي ومعالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي.

والدكتورة تسو جاي كينغ ليو عميدة كلية الهندسة في جامعة كاليفورنيا بيركلي والبروفيسور طارق زهدي المدير الأكاديمي للشراكة بين هيئة كهرباء ومياه دبي والجامعة؛ إضافة إلى مسؤولي الهيئة وذوي الخريجين.

كما شهد الحفل تخريج 57 طالبا من خريجي أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي الثانوية.

وبارك سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم طلبة الماجستير من موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي لتخرجهم في تخصص "أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل.

وقدم سموه الشكر والتقدير إلى جميع القائمين على هذه الصروح العلمية والتي تتوافق مع روح العصر في التقنية والإبداع".

فيما قال معالي الطاير، إنه يتخرج 57 طالبا من "أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي" الثانوية التي تم إطلاقها في 2013 بالتعاون مع المجلس البريطاني للتكنولوجيا وإدارة الأعمال.

وأضاف أن إعداد جيل جديد من المواطنين يعي أهمية العمل المهني ويدرك مصلحة الوطن في الانتساب إلى برنامج علمي وتقني رائد يعزز من جهود دولة الإمارات في توطين الوظائف الفنية في قطاعي الطاقة والمياه.

وتابع أنه استقبلت الأكاديمية منذ تأسيسها وحتى اليوم 368 طالبا كما تخرج منها 169خريجا يعملون الآن في قطاع توزيع الطاقة وقطاع إنتاج الطاقة والمياه وقطاع نقل الطاقة وقطاع المياه والهندسة المدنية.

مثمنا الدعم الدائم من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتوجيهات سموه المستمرة بشأن مبادرات الهيئة وخططها ومشاريعها الطموحة ونعاهد قيادتنا الرشيدة بالمضي قدما بدورنا الريادي لنسهم بفعالية في بناء وتطوير الوطن والمواطن.

يذكر أن 60 موظفا من موظفي الهيئة التحقوا بالدفعة الثانية من "برنامج ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل" الذي أطلقته الهيئة بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا بيركلي في 2019.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …