الرئيسية / رياضة / بالصور.. راشد بن حميد يلتقي لاعبي منتخب الإمارات لكرة القدم

بالصور.. راشد بن حميد يلتقي لاعبي منتخب الإمارات لكرة القدم

التقى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الإثنين، بلاعبي المنتخب الوطني في فندق فيرزاجي بدبي، حيث أكد على مواصلة العطاء والعمل من أجل تطوير المنتخبات وتأهيلها للمنافسة في مختلف البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

Image

الحضور

وحضر اللقاء، يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، وهشام محمد الزرعوني، وعلي حمد البدواوي وحميد أحمد الطاير، ويوسف بن درويش النعيمي، وسالم عبدالله الشامسي، وخلفان جمعة بلهول، وسيف ماجد المنصوري أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم ، وعبدالله سلطان، وعدنان الطلياني عضوي لجنة المنتخبات وعبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات، ومحمد عبيد حماد مشرف المنتخب، وياسر سالم مدير المنتخب و خالد الكعبي إداري "الأبيض".

Image

ثقة كبيرة في اللاعبين

وجدَد النعيمي، ثقته في قدرات لاعبي المنتخب الوطني الأول على مواجهة التحديات والظهور بالمستوى الذي يليق بسمعة الكرة الإماراتية، لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

Image

استراتيجية اتحاد الكرة

وأوضح رئيس اتحاد الكرة، أن استراتيجية اتحاد الكرة الجديدة تعتمد بشكل كبير على المقترحات التي يقدمها اللاعبون كونهم العنصر الأساسي في منظومة كرة القدم، ما ساعد في عملية التطوير، ووضع الأسس الصحيحة لمواجهة التحديات، مشيراً إلى أن كل المقترحات ستكون محط اهتمام فريق العمل المكلف بإعداد الاستراتيجية.

Image

مضاعفة الجهود وتحقيق النتائج الإيجابية

ودعا النعيمي اللاعبين، إلى ضرورة مضاعفة الجهود، خلال الفترة المقبلة للوصول إلى الجاهزية الكاملة التي تؤهل الأبيض لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المصيرية المتبقية، مؤكدا حرص اتحاد الكرة على توفير كل عوامل النجاح لضمان العبور إلى المرحلة الثانية من التصفيات ، مع التزام الجميع بضرورة الوقوف خلف المنتخب وتقديم الدعم اللازم له.

جهود لجنة المنتخبات

وأثنَى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، على جهود رئيس وأعضاء لجنة المنتخبات الوطنية، وحرصهم على وضع الخطة التي من شأنها أن تعيد الأبيض للواجهة من جديد.

سعادة لاعبي المنتخب باللقاء

ومن جانبهم، أعرب لاعبو المنتخب الوطني عن سعادتهم باللقاء الذي جمعهم مع الشيخ راشد بن حميد النعيمي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مؤكدين أن اللقاء جاء في وقته، خاصة بعد الأداء غير المقنع الذي قدمه المنتخب الوطني في المباريات الودية الماضية.

Image

معنويات مرتفعة

وبدوره، أوضح علي خصيف حارس مرمى نادي الجزيرة، ولاعب المنتخب أن لقاء رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لأنهم في حاجة ماسة لمثل هذه الاجتماعات والجلسات التي يتم خلالها تبادل الآراء، ومناقشة حالات الضعف التي ظهرت خلال الفترة الماضية ومحاولة معالجتها، حتى لا تتكرر في المسقبل، مؤكدا أن زملاءه اللاعبين على قدر عال من المسؤولية، ويمتلكون إمكانيات فنية وبدنية عالية تؤهلهم لتحقيق النتائج التي تسعد الجماهير الإماراتية.

الأبيض قادر على النهوض

وقال إحمد خليل، مهاجم نادي شباب الأهلي والمنتخب، إن الأبيض قادر على النهوض من جديد بعزيمة الرجال، ودعم اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، مشيرا إلى أن اجتماع اليوم يمثل صفحة جديدة لمواجهة التحديات التي تنتظر الأبيض في المستقبل القريب، وأن اللاعبين تقع عليهم مسؤولية تصحيح المسار والعودة مجددا إلى سكة الانتصارات، والمنافسة بقوة على التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات.

Image

تفاؤل لاعبي المنتخب

وأعرب خالد باوزير لاعب نادي الشارقة والمنتخب، عن التفاؤل باجتماع اليوم، مؤكداص أهميته التي تنعكس بشكل إيجابي على نفوس اللاعبين الذين تحملوا الكثير من الضغوطات خلال الفترة الماضية نتيجة عدم الظهور بالمستوى الإيجابي في المباريات الودية ، مؤكدا أن الوقت الحالي هو وقت الجد والعمل ، وأنه لا مجال للحديث خاصة أن موعد التصفيات اقترب كثيرا.

نقاشات وموضوعات اللقاء

يُذكر أن، الاجتماع الذي جاء على شكل خلوة، تضمن نقاشا مفتوحا بين أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين ، حيث جرت مناقشة التحديات التي تواجه اللاعبين الدوليين في المسابقات الكروية المحلية إلى جانب طرح عدد من المقترحات التطويرية.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …