الرئيسية / محلي / قريباً.. مسلسل درامي كتابة وتمثيل وتصوير أصحاب الهمم
مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم
مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

قريباً.. مسلسل درامي كتابة وتمثيل وتصوير أصحاب الهمم

 يرى النور قريباً مسلسل درامي اجتماعي ينفذه بالكامل، بما في ذلك الكتابة والتمثيل والتصوير والإنتاج، على أن يبدأ التصوير في أبوظبي خلال الأسابيع المقبلة.

وقد وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مذكرة تفاهم مع شركة فيلم جيت للإنتاج بشأن التعاون المشترك لإنتاج هذا الفيلم.


وتم تشكيل فريق عمل من مؤسسة زايد العليا وشركة فيلم جيت باشر بالفعل الخطوات التنفيذية للإنتاج بإطلاق حملة توعية مصحوبة بدعوة مشتركة عبر منصات التواصل الاجتماعي موجهة للكتاب من أصحاب الهمم الموهوبين على مستوى العالم العربي الذين لديهم شغف بالكتابة للاشتراك في العمل الدرامي الاجتماعي، وارسال عينة من إبداعاتهم.

و تلقى الفريق أكثر من 300 مشاركة على مدى خمسة ايام من كل الدولة العربية، بالإضافة إلى مشاركات من دول الهند وإندونيسيا والبرازيل.
وعقب مراجعة الأعمال المقدمة والتحقق، قامت اللجنة بقبول 35 طلبًا، وتم اختصار القائمة مع الكتاب الذين وقع عليهم الاختيار.

وسيشارك الكتاب في ورش عمل للكتابة منظمة باستخدام أنظمة اجتماعات افتراضية، مع إشراف دقيق من قبل فريق مختص من فيلم جيت للإنتاج.


وقال عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم: تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، لا يتوقف دور المؤسسّة عند مهمتها فقط في تقديم خدمات وبرامج الرعاية والتأهيل والخدمات العلاجية للطلاب والطالبات أصحاب الهمم المشمولين برعايتها فقط، وإنما تُسهم وبشكل كبير في تطوير قدراتهم الإدراكية والاجتماعية والتفاعلية والإبداعية، والعمل على تطوير مهارات الحياة اليومية، إضافة إلى تقديم الخدمات المساندة الأخرى، مع التركيز على الأنشطة المختلفة التي تتيح لأصحاب الهمم فرصة التفاعل مع البيئة والمجتمع.
وأكد أن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بمتابعة وإشراف سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة لن تتوقف عن دعم أي من أصحاب الهمم لكي ينطلقوا لأفاق اوسع في المجتمع في كافة المجالات، والعمل على تأهيلهم للانخراط في الحياة العامة، ولاسيما الأنشطة والفعاليات الإبداعية
.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …