الرئيسية / منوعات / أسبوع جيتكس للتقنية 2020 ينطلق غداً بمشاركة جهات تابعة لـ"حكومة الفجيرة"

أسبوع جيتكس للتقنية 2020 ينطلق غداً بمشاركة جهات تابعة لـ"حكومة الفجيرة"

ينطلق أسبوع جيتكس للتقنية 2020، غداً الأحد، الموافق الـ6 من ديسمبر 2020، بمشاركت 10 جهات مشاركة تحت مظلة حكومة الفجيرة، والتي تستعرض إنجازاتها و مشاريعها الحالية والمستقبلية .

الحكومة الإلكترونية

من جهتها، قالت الحكومة الإلكترونية، إن المشاركة في الدورة الـ40 من أسبوع جيتكس تحت منصة حكومة الفجيرة ستكون مختلفة و متميزة هذا العام، حيث سيتم تسليط الضوء على دور التكنولوجيا وأهميتها في تجاوز الأزمات واستمرارية الأعمال في الإمارة، إلى جانب التعريف بأبرز الانجازات في مجال التقنيات الحديثة، و تسخيرها في تسهيل تقديم الخدمات الحكومية .

خطط ومشاريع الجهات الحكومية

وتعرض الجهات الحكومية المشاركة في "جيتكس 2020" أبرز خططها و مشاريعها الحالية والمستقبلية ، وتناقش النهج الذي سارت عليه في التعامل مع جائحة كورونا، ودورها الريادي الذي تجاوزت به الظروف الاستثنائية، وسيتعرف الزوّار على الخدمات الذكية والمتطورة للجهات المشاركة والتي توفر الوقت والجهد سعياً لتحقيق سعادة المتعاملين.

المشاركون

ويشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2020، تحت مظلة حكومة الفجيرة كلاً من حكومة الفجيرة الإلكترونية و بلدية الفجيرة ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وكذلك غرفة تجارة و صناعة الفجيرة و هيئة المنطقة الحرة وهيئة الفجيرة للسياحة و الآثار، إضافة إلى الدائرة المالية والفجيرة للمغامرات ودائرة الموارد البشرية بالفجيرة ومؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …