الرئيسية / رياضة / الجولة الأخيرة من "الجولف في دبي" تنطلق غداً

الجولة الأخيرة من "الجولف في دبي" تنطلق غداً

تنطلق بطولة "الجولف في دبي"، المقدمة من موانئ دبي العالمية، غداً السبت، الموافق الـ4 من ديمسبر 2020؛ لتسدل الستار على البطولة الأحدث على روزنامة الجولة الأوروبية "السباق إلى دبي".

 تتويج البطل

ومن المقرر أن يتوج البطل الأول في الجولة الأخيرة التي تقام على ملعب "النار" في عقارات جميرا للجولف بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم يتنافسون على جوائز مالية تبلغ 1.2 مليون دولار أمريكي.

جوائز البطولة

وينال البطل والحائز على اللقب، جائزة مالية تبلغ 194.310 دولارات أمريكية والوصيف على 125.730 ألف دولار علما بأن الجوائز المالية المخصصة سيتم توزيعها على أصحاب المراكز الـ72 ممن بلغو الأدوار الحاسمة.

التتويج

ويفتح السباق نحو منصة التتويج في ظل النتائج التي قدمها المشاركون ومن أبرز المرشحين بالنظر للنتائج التي تحققت الثلاثي الإنجليزي بتواجد أندي سوليفان الذي حقق 17 ضربة تحت المعدل في أول جولتين وكل من روس فيشر ومات والاس اللذين سجلا 14 ضربة تحت المعدل ويوجد على مقربة منهم الألماني ماكس شميت والفرنسي أنطوان روزنر والاسكتلندي كريج هوي الذين سجلوا 12 ضربة تحت المعدل.

جهود دبي

وأثنَى أشاد الدكتور أندرو موراي كبير المسؤولين الطبيين للجولة الأوروبية للجولف، على الجهود التي قامت بها دبي لتقديم هذا الحدث الإضافي إلى جانب بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تنطلق الأسبوع المقبل بالنظر للدور الإماراتي المهم في التحفيز على ممارسة النشاط الرياضي عقب جائحة فيروس كورنا المستجد.

تطبيق التباعد الاجتماعي

وقال أندرو موراي، إن الجولف من نواح كثيرة يعتبر رياضة مثالية لتطبيق التباعد الاجتماعي نظرًا لأنها رياضة لا تتطلب الاحتكاك والتي تتم على مساحة شاسعة على الأرض ذات الكثافة السكانية المنخفضة، بالتالي فإن التباعد الاجتماعي سهل للغاية وفعال بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعب الجولف أن يلعب جولة كاملة من الجولف مع مضارب وكرات الجولف الخاصة به دون الحاجة إلى أي تلامس أو انتقال تلوث.

دبي تشع بالشمس

وتشع في دبي الشمس على مدار السنة تقريباً، ومع ذلك تتحقق مستويات متزايدة من فيتامين "د" وهو أمر مهم في الاعتدال للاستجابات المناعية للجسم وكذلك الحفاظ على صحة العظام والعضلات والأسنان، حسبما قال الدكتور أندرو موراي.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …