الرئيسية / صحة / الإمارات تسجل 1311 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة

الإمارات تسجل 1311 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، الموافق الـ4 من ديسمبر 2020، عن عدد إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الجديدة، التي تم رصدها خلال الـ24 ساعة الماضية والتي بلغت 1311 إصابة وحالة وفاة.

توسيع نطاق الفحوصات

وقالت "الصحة"، إن خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الإمارات، تهدف إلى الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا والمخالطين لهم وعزلهم، مشيرةً إلى إجراء 113.928 فحصاً جديدا خلال الساعات الـ24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

إجمالي الإصابات والوفيات

وأوضحت الوزارة، أن جميع الحالات التي تم رصدها مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، لافتةً إلى أن إجمالي عدد الإصابات المسجلة، منذ بدء الجائحة في الإمارات وصل لـ174.062 حالة، كما ارتفع إجمالي الوفيات لـ586 حالة.

حالات الشفاء

كما كشفت "الصحة"، عن شفاء 793 حالة جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، ليرتفع مجموع حالات الشفاء إلى 157.828 حالة.

ضرورة التقيد بإجراءات كورونا

وأبدت وزارة الصحة، أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفي، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبةً بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين "الصحة" و"تحقيق أمنية" لتحقيق أمنيات المرضى من الأطفال

وقعت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، مذكرة تفاهم مع مؤسسة "تحقيق أمنية"، تهدف إلى السعي المشترك …