الرئيسية / اقتصاد / مسابقة شهرية في عجمان لتحفيز المشروعات الصغيرة

مسابقة شهرية في عجمان لتحفيز المشروعات الصغيرة

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بالتعاون مع شريكها الإعلامي شبكة رؤية الإمارات الإعلامية اليوم مسابقة شهرية بعنوان " ذا بيست The Best" ، بهدف دعم المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في إمارة عجمان.

وتستمر المسابقة لمدة عام حتى ديسمبر 2021 ، لتشجيع رواد الأعمال على تطوير مشاريعهم والاستمرار والنجاح، وذلك تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 49.

وقال عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية أن المسابقة تندرج ضمن مبادرات برنامج "تعزيز" الذي تم تأسيسه لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تبلغ نسبتها 99,8 ٪ من إجمالي الرخص الاقتصادية الصادرة في الإمارة.

وأوضح أن برنامج "تعزيز" يقدم عدة خدمات مجانية منها التسويق للمشاريع مما سيساهم في التسويق بشكل شفاف وأكثر مصداقية للمشاريع الناجحة القائمة في الإمارة.

وأضاف الحمراني أن دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان أشركت المجتمع في اختيار 12 مشروعاً في قطاعات مختلفة وبشكل حيادي ليتم تكريمها خلال العام، بمعدل مشروع واحد شهرياً.

وأعرب عن تطلعه لأن تحفز هذه المسابقة أصحاب وملاك المشاريع والمستثمرين على التطوير الدائم لمشاريعهم، والإسهام في تحقيق جودة الحياة لمجتمع الإمارة.

شاهد أيضاً

خلال مارس الماضي.. إجمالي التقييم العقاري في عجمان يبلغ 642 مليون درهم

سجلت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان 126 معاملة تقييم عقاري خلال شهر مارس الماضي، …