الرئيسية / عربي ودولي / عبدالله بن زايد يبحث تطورات قضايا المنطقة مع نائب وزير الخارجية السعودي

عبدالله بن زايد يبحث تطورات قضايا المنطقة مع نائب وزير الخارجية السعودي

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، اليوم الأحد، معالي المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي نائب وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.

موضوعات اللقاء

وبحث الجانبان، العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وسبل تعزيز التعاون الاستراتيجي بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ترحيب عبدالله بن زايد

وأعرب عبدالله بن زايد آل نهيان، عن ترحيبه بزيارة معالي المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي مؤكداً على العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين الشقيقين وقيادتهما والحرص المستمر على تعزيزها وتطوير التعاون المشترك في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة ويعود بالخير على شعبيهما.

العلاقات الاستراتيجية

وأشار وزير الخارجية والتعاون الدولي، إلى أن العلاقات الاستراتيجية والروابط الأخوية بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تتعزز بشكل مستمر وتزداد قوة وصلابة ومنعة في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين.

الحضور خلال اللقاء

وشهد اللقاء، الذي عقد في أبوظبي اليوم، سعادة خليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية وسعادة تركي بن عبدالله الدخيل سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة.

شاهد أيضاً

النمسا: ثبات معدل التضخم عند مستوى 4.1%

أظهرت هيئة الإحصاء النمساوية، في أحدث الأرقام الرسمية، الصادرة اليوم الخميس، توقف ارتفاع معدل التضخم …