الرئيسية / اقتصاد / "طيران الإمارات" تتوج بـ3 ألقاب في حفل جوائز السفر العالمية 2020

"طيران الإمارات" تتوج بـ3 ألقاب في حفل جوائز السفر العالمية 2020

حصلت طيران الإمارات، اليوم الأحد، على لقب الناقلة الرائدة على مستوى العالم في 3 فئات رئيسية لجوائز السفر العالمية 2020 هي، الدرجة السياحية الرائدة وأفضل برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين وأفضل صالة رجال الأعمال.

4 ألقاب لطيران الإمارات

ونالت الناقلة، أربعة ألقاب إقليمية ضمن جوائز السفر العالمية هي، العلامة التجارية الرائدة في مجال الطيران وصالة رجال الأعمال الرائدة وبرنامج مكافأة الولاء والموقع الشبكي لناقلة جوية على مستوى الشرق الأوسط، مطلع نوفمبر الجاري.

أعلى التصنيفات

كما حصدت طيران الإمارات، أعلى التصنيفات في كل من الفئتين العالمية والإقليمية بناء على تصويت وترشيح المشاركين الأمر الذي يبرز جهودها المستمرة ونهجها المركز لتعزيز تجربة العملاء باستمرار على الرغم من التحديات التي يفرضها الوباء العالمي.

جوائز "صن ترافيل"

يُذكر أن، أحدث الجوائز، تأتي في أعقاب سلسلة من الجوائز الأخرى التي نالتها طيران الإمارات بما فيها ناقلة العام 2020 ضمن جوائز "صن ترافيل" وأفضل ناقلة للرحلات الطويلة ضمن جوائز تايمز وصنداي تايمز في المملكة المتحدة بالإضافة إلى تصنيفها الناقلة الأعلى أمانا في العالم لتعاملها مع الجائحة وفقا لـ"معيار السفر الآمن Safe Travel Barometer".

شاهد أيضاً

بطول 13.5 كم.. "طرق دبي" تنفذ مساراً للدراجات الهوائية والسكوتر والمشاة

تنفذ هيئة الطرق والمواصلات بدبي مشروع المسار الخاص للدراجات الهوائية والسكوتر والمشاة بطول 13.5 كيلومتر، …